X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
خبيرة: ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في شهرين بدعم الشركات العقارية التحقيق مع مستريح استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين وزير التموين: بدء المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي الأسبوع المقبل رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد.. غدا 9 أبريل.. الحكم على متهمين في أحداث البدرشين انتهاء توسعات محطة صرف الأميرية.. يونيو المقبل أبو شقة: الحصانة البرلمانية ليست شخصية ولا يجوز التنازل عنها البرلمان يرفض أي استثناءات في تطبيق قانون الدفع النقدي حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية سيارات تجوب الشرقية لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة» (فيديو) الزمالك بالأبيض وبترو أتلتيكو بالأزرق على ملعب برج العرب.. غدا «بيطرى الوادي الجديد» تنظم معسكر خدمة عامة للطلاب (صور) مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج أردوغان على قوائم الإرهاب وفد كاثوليكي من إيبارشية ميلانو يزور مصر في حج ديني أهالي طوخ يستعدون لتشييع جثمان الفنان مصطفى الشامي بدء محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية» عمرو دياب يحيي حفلًا بإحدى الجامعات.. 8 مارس رئيس الصومال يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية وزير التنمية المحلية يبحث مع ٣ محافظين منظومة النظافة والمخلفات الصلبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:43 ص
أحمد خميس
 
سعد منظور.. رجل سبعيني ابن قرية أبو صير بمركز البدرشين في محافظة الجيزة، حلمه تحول إلى كابوس بعد أن طُلِّقَت منه زوجته وأخذت ابنه بسبب فقره، وتركته منذ أكثر من 20 عاما يعيش بمفرده، فابيضت عيناه من الحزن على حاله، ولم يكن له رفيق سوى مرضه، فبات قعيدًا في منزله يشكو همه إلى الله.

«زوجتي تركتني وعاشت في الفيوم وأخدت ابني من وهو طفل صغير وطلبت الطلاق وطلقتها عشان أنا فقير»، بدموع تملئ الجفون بدأ سعد منظور حديثه بهذه الكلمات، موضّحًا أن الأخلاق تتآكل بسبب الفقر كما يتآكل المعدن الذي يقطر فوقه الماء.. فبعد أن كان يعمل باليومية ويأتي بقوت يومه؛ تهالكت صحته وأصبح في حالة يرثى لها، وعندما لم يجد مأوى له أسكنه جيرانه في بيت مبني بالطوب الطيني، فتارة يدفع 200 جنيه إيجار، وأخرى لا يجد ما يدفعه.

لا يجد الرجل السبعيني من يحنو عليه، فابنه لا يعلم عنه شيئًا منذ أن كان طفلًا، إذ قال: «ماشفتش ابني من وقت ما أمه أخدته وهو طفل، وعمره ما جه زارني، زمانه دلوقت بقى شاب كبير وعايش حياته.. وأعيش وحيدًا دون دخل أنفق به على نفسي».
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات