X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء اسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الثلاثاء 18/ 6/ 2019 جلسات عمل تجمع بين السبكي ومونيكا بلوتشي بعد تعاقدهما تعرف على مزايا اتفاق التجارة الحرة بين مصر والاتحاد الأوراسي باحث: الإسلام السياسي خلف التشرذم الجغرافي والمذهبي في المنطقة يوسف المصري يطرح أغنية "أبو مكة" احتفالا بعيد ميلاد محمد صلاح (فيديو) رغم توقيعه للإسماعيلي.. عمرو البغدادي يجدد للمصري 5 مواسم "تضامن النواب" تناقش اليوم تعديل قانون الطفل كشف حساب مسابقات منطقة الشرقية لكرة القدم موسم 2018-2019 "استئناف القاهرة" تنظر اليوم قضية نفقة توأم "أحمد عز" ريم البارودي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور (صور) خبير يحدد ضوابط الحصول على سوق مال نشط لتلبية احتياجات المتعاملين أمين مسعود: إزالة المبنى المخالف عقوبة رفض تقسيط قيمة التصالح ٢٥ صورة ترصد ترأس مطران الكاثوليك "الذبيحة الإلهية" بكنيسة حجازة في قنا طارق مصطفى: رفضت العمل بجهاز جروس وكنت قريبا من تدريب المقاصة حقوق المقبوض عليه داخل أقسام الشرطة انطلاق المؤتمر السنوي "تحديات التنمية المستدامة" بالبحوث الاجتماعية.. اليوم "الغرفة التجارية" تطالب بصيغة توافقية بين المالك والمستأجر لحل مشكلة الإيجار القديم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 11:43 ص
أحمد خميس
 
سعد منظور.. رجل سبعيني ابن قرية أبو صير بمركز البدرشين في محافظة الجيزة، حلمه تحول إلى كابوس بعد أن طُلِّقَت منه زوجته وأخذت ابنه بسبب فقره، وتركته منذ أكثر من 20 عاما يعيش بمفرده، فابيضت عيناه من الحزن على حاله، ولم يكن له رفيق سوى مرضه، فبات قعيدًا في منزله يشكو همه إلى الله.

«زوجتي تركتني وعاشت في الفيوم وأخدت ابني من وهو طفل صغير وطلبت الطلاق وطلقتها عشان أنا فقير»، بدموع تملئ الجفون بدأ سعد منظور حديثه بهذه الكلمات، موضّحًا أن الأخلاق تتآكل بسبب الفقر كما يتآكل المعدن الذي يقطر فوقه الماء.. فبعد أن كان يعمل باليومية ويأتي بقوت يومه؛ تهالكت صحته وأصبح في حالة يرثى لها، وعندما لم يجد مأوى له أسكنه جيرانه في بيت مبني بالطوب الطيني، فتارة يدفع 200 جنيه إيجار، وأخرى لا يجد ما يدفعه.

لا يجد الرجل السبعيني من يحنو عليه، فابنه لا يعلم عنه شيئًا منذ أن كان طفلًا، إذ قال: «ماشفتش ابني من وقت ما أمه أخدته وهو طفل، وعمره ما جه زارني، زمانه دلوقت بقى شاب كبير وعايش حياته.. وأعيش وحيدًا دون دخل أنفق به على نفسي».
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)
قصة مسن تركته زوجته وحرمته من ابنه 20 عاما بسبب فقره (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات