X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
"زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور) خبير: القطاع العقاري يشهد تباطؤا بسبب ارتفاع الأسعار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 لاعبون غيروا مسار أنديتهم في جولات الدوري الممتاز

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 07:00 م
إبراهيما نداي إبراهيما نداي محمد صاوي
 
تواصل مباريات الدوري المصري قمة الإثارة والمتعة الكروية منذ انطلاق المسابقة، لتتغير ترتيبات الأندية بجدول الدوري مع نهاية كل جولة، أبرزها تذيل أندية المربع الذهبي الموسم الماضي جدول الدوري الحالي، بعد مرور 15 جولة.

وترصد بوابة «فيتو» 5 لاعبين غيروا مسار أنديتهم في الدوري المصري، من الصراع على قاع المسابقة، للمنافسة على المربع الذهبي.

مصطفى محمد "طلائع الجيش"
يواصل مهاجم المنتخب الشاب مصطفى محمد، نجم الزمالك المعار إلى طلائع الجيش؛ تألقه مع الفريق العسكري بالدوري، ليساهم "بلدوزر" الكرة المصرية الجديد في تغيير مسار طلائع الجيش من المركز الأخيرة في بداية الدوري، إلى المركز السابع بفضل أهداف اللاعب المؤثرة، والتي ساهمت في وصول الفريق إلى النقطة 17 في ترتيب جدول الدوري.

إبراهيما نداي "وادي دجلة"
لم يختلف حال السنغالي إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة، كثيرا عن مصطفى محمد، إذ استطاع تغيير مصير فريقه من الصراع على مؤخرة الدوري في الأسابيع الأولى، إلى منافسة الكبار وتحقيق نتائج قوية، ساهمت في صعود الفريق إلى المركز الـ11 برصيد 16 نقطة.

صلاح أمين "النجوم"
غاب المهاجم المخضرم صلاح أمين عن فريق نجوم إف سي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، فغابت الانتصارات عن الفريق، ليعود للفريق فتعود الانتصارات والأهداف، ويتحرك النجوم من المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، بفضل أهداف المخضرم صلاح أمين.

لويس هينستروزا إدواردو "المقاولون العرب"
استطاع عماد النحاس، المدير الفني الجديد لفريق «المقاولون العرب» في إعادة اكتشاف الكولومبي لويس هينستروزا إدواردو من جديد، حيث استطاع اللاعب الشاب تسجيل الأهداف التي ساهمت في تحول الفريق من المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري خلال الأسابيع الثمانية الأولى، إلى الثامن برصيد 17 نقطة.

إيدو موسيس "حرس الحدود"
نجح طارق العشري، مدرب حرس الحدود؛ في إعادة النيجيري ايدو موسيس، للتهديف من جديد، حيث ساهم اللاعب في تسجيل الأهداف التي ساهمت في تغيير مسار الفريق من المركز الأخير في الدوري، إلى المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، متفوقًا على أندية الأهلي، والإسماعيلي، والمصري، وبتروجت، في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات