X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
محافظ قنا يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوي(صور) توقيع 68 عقدا لتقنين أوضاع أراضي زراعية ومباني في المنيا بدء محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة (صور وفيديو) أهالي قرية بالغربية يستغيثون من ترسيب مياه الصرف أسفل المنازل تنظيم قافلة طبية تضم 7 تخصصات بدير جبل الطير في المنيا "حيوانات الخدمة".. إجراءات اصطحاب كلاب المساعدة على الطائرة "غرفة الجيزة" تطالب بتحديد الأسس المحاسبية للتجار بقطاع المحمول جروس يتفوق على الجعواني قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان 3 سيناريوهات تنتظر حسام البدري في "بيراميدز" جنايات القاهرة تقضي ببراءة متهم في خلية دمياط الإرهابية اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية نتائج أعمال موسم حفائر البعثة المصرية الألمانية بالمطرية تفاصيل التعاون بين "العربية للتصنيع" وشركة هندية في أنظمة الأمن والمراقبة 3 تغييرات منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي إحالة عامل للجنايات بتهمة هتك عرض ابن شقيقته في الإسكندرية «شوف كام جيل اتسند عليه».. أسمنت أسيوط شركة عالمية على أرض مصرية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 لاعبون غيروا مسار أنديتهم في جولات الدوري الممتاز

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 07:00 م
إبراهيما نداي إبراهيما نداي محمد صاوي
 
تواصل مباريات الدوري المصري قمة الإثارة والمتعة الكروية منذ انطلاق المسابقة، لتتغير ترتيبات الأندية بجدول الدوري مع نهاية كل جولة، أبرزها تذيل أندية المربع الذهبي الموسم الماضي جدول الدوري الحالي، بعد مرور 15 جولة.

وترصد بوابة «فيتو» 5 لاعبين غيروا مسار أنديتهم في الدوري المصري، من الصراع على قاع المسابقة، للمنافسة على المربع الذهبي.

مصطفى محمد "طلائع الجيش"
يواصل مهاجم المنتخب الشاب مصطفى محمد، نجم الزمالك المعار إلى طلائع الجيش؛ تألقه مع الفريق العسكري بالدوري، ليساهم "بلدوزر" الكرة المصرية الجديد في تغيير مسار طلائع الجيش من المركز الأخيرة في بداية الدوري، إلى المركز السابع بفضل أهداف اللاعب المؤثرة، والتي ساهمت في وصول الفريق إلى النقطة 17 في ترتيب جدول الدوري.

إبراهيما نداي "وادي دجلة"
لم يختلف حال السنغالي إبراهيما نداي لاعب وادي دجلة، كثيرا عن مصطفى محمد، إذ استطاع تغيير مصير فريقه من الصراع على مؤخرة الدوري في الأسابيع الأولى، إلى منافسة الكبار وتحقيق نتائج قوية، ساهمت في صعود الفريق إلى المركز الـ11 برصيد 16 نقطة.

صلاح أمين "النجوم"
غاب المهاجم المخضرم صلاح أمين عن فريق نجوم إف سي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، فغابت الانتصارات عن الفريق، ليعود للفريق فتعود الانتصارات والأهداف، ويتحرك النجوم من المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، بفضل أهداف المخضرم صلاح أمين.

لويس هينستروزا إدواردو "المقاولون العرب"
استطاع عماد النحاس، المدير الفني الجديد لفريق «المقاولون العرب» في إعادة اكتشاف الكولومبي لويس هينستروزا إدواردو من جديد، حيث استطاع اللاعب الشاب تسجيل الأهداف التي ساهمت في تحول الفريق من المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري خلال الأسابيع الثمانية الأولى، إلى الثامن برصيد 17 نقطة.

إيدو موسيس "حرس الحدود"
نجح طارق العشري، مدرب حرس الحدود؛ في إعادة النيجيري ايدو موسيس، للتهديف من جديد، حيث ساهم اللاعب في تسجيل الأهداف التي ساهمت في تغيير مسار الفريق من المركز الأخير في الدوري، إلى المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، متفوقًا على أندية الأهلي، والإسماعيلي، والمصري، وبتروجت، في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات