X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
تعرف على آخر تطورات الاعتداء على "محامي أبو كبير" هل ينجح وزير الدفاع التونسي في الكشف عن اغتيالات الإخوان للسياسيين والمعارضين ؟ كواليس مقتل طفلة على يد شقيقتها في الدقهلية مصرع شاب صدمته سيارة في الدقهلية.. وأسرته تكتشف آثار بصمة على يده باحث: الإخوان جماعة مغلقة إرهابية لم تعمل يومًا داخل نطاق الدولة المدنية إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أستاذ عظام بطب الأزهر يدرب أطباء نيجيريا على تقويم وتطويل العظام

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 11:54 م
أستاذ عظام بطب الأزهر أستاذ عظام بطب الأزهر يدرب أطباء نيجيريا مصطفى جمال
 
تلقى الدكتور إبراهيم أبو عميرة أستاذ ورئيس قسم جراحة العظام بكلية طب البنين جامعة الأزهر فرع أسيوط دعوة من الدكتور مايكل نيكولا رئيس جمعية جراحة العظام النيجيرية، للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولى الأول الذي تنظمه جمعية جراحة العظام النيجيرية.

وأعلن رئيس قسم جراحة العظام بطب الأزهر بأسيوط أن مشاركته في مؤتمر جمعية جراحة العظام بنيجيريا تأتى في إطار عالمية رسالة الأزهر الشريف، من أجل تعميق الروابط والعلاقات بين جامعة الأزهر الشريف وكافة المؤسسة العلمية والبحثية بنيجيريا، وتأكيدا على قوة ومتانة الروابط العلمية بين كل من مصر ونيجيريا.

وأوضح أبو عميرة أنه قام بتدريب وتأهيل الأطباء النيجيريين على الجديد والحديث في مجال تقويم وتطويل العظام، وذلك بمقر المستشفى الجامعى في لاجوس، مشيرا إلى أن ورشة العمل لاقت إقبالا كبيرا من كافة أطباء نيجيريا.

وحصل أبو عميرة على بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ثم عين نائبا بقسم جراحة العظام، وحصل على الماجستير في جراحة العظام، وعين مدرسا مساعدا، ثم سافر في بعثة إلى جامعة ميلانو بإيطاليا وحصل على درجة الدكتوراة في جراحة العظام عام 2011، عاد إلى مصر وعين مدرسا لجراحة العظام بكلية الطب بجامعة الأزهر.

قام بتأسيس وحدة متخصصة في مجال إصلاح وعلاجات تشوهات عظام الأطفال بمستشفى جامعة الأزهر بأسيوط وكانت الأولى من نوعها في صعيد مصر، وتخصص في مجالات تقويم العظام وجراحة العظام للأطفال وإعادة بناء الأطراف وتصحيح التشوه، إضافة لذلك اهتم بشكل خاص بعلاج تشوهات حول الركبة وتشوهات القدم ومفاصل الحوض باستخدام جهاز الأليزاروف، وعلاج الكسور غير الملتئمة، والتهابات العظام والنكروز العظمى، وجراحات إطالة العظام، وعلاج تشوه القدم في الأطفال باستخدام طريقة بونسيتي ومشكلات الأطفال الآخرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات