رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزب مستقبل وطن يستعد لإطلاق أكاديمية وموقع إلكتروني بداية 2019

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

يستعد حزب مستقبل وطن خلال الأيام المقبلة لإطلاق موقع إلكتروني ناطق باسم الحزب ومن المقرر أن يعمل الموقع الإلكتروني على نشر كافة فعاليات الحزب أولا بأول من كافة محافظات الجمهورية التي يتواجد داخلها الحزب، سواء الأمانات المركزية أو أعضاء مجلس النواب والتحركات التي يقومون بها داخل دوائرهم.


وحسب المعلومات المتوافرة ينطلق الموقع في الأول من الشهر المقبل، على أن يكون منبرا لتحركات الحزب وخطواته في المحافظات وممثليه تحت قبة البرلمان.

ويبدو أن حزب مستقبل بدأ في اتخاذ خطوات لتثبيت أقدامه من خلال البدء في إطلاق مشاريع سياسية والعمل على تخريج كوادر سياسية جديدة يملكون الأدوات اللازمة للعمل الجماهيري والتنظيمي والنيابي.

وخلال الفترة الماضية انشغلت الأحزاب السياسية بالدور الخدمي الذي طغى على الدور السياسي وبات شغلها الشاغل توفير الخدمات للمواطنين بدلا من العمل على تثقيفهم سياسيا وبناء كوادر سياسية شبابية.

وحسب المعلومات المتوافرة أدرك القائمون على الحزب أن الحياة السياسية تحتاج لكوادر سياسية أكثر من الشق الخدمي، لذا من المتوقع تدشين أكاديمية مستقبل وطن التي تعمل على تخريج كوادر شبابية قادرة على إدارة الحياة السياسية وتمتلك من الخبرات الكافية عبر الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية ليكون ممثلين للحزب سواء في المحليات أو مجلس النواب أو العمل التنظيمي.

ومن المقرر أن تنطلق تلك الأكاديمية مع بداية العام الجديد على أن يتم وضع اللمسات الأخيرة على الشكل التنظيمي للأكاديمية، فضلا عن الدور الذي من الممكن أن تقوم بها وعدد المجموعات التي من المقرر أن تخوض تجربة التدريب داخل الأكاديمية، وكيفية اختيارهم خاصة أن الأمر ما زال تحت الدراسة.
Advertisements
الجريدة الرسمية