الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

برعاية السيسي.. القوات المسلحة تنظم أكبر معرض للصناعات الدفاعية في الشرق الأوسط.. 316 شركة محلية وعالمية يعرضون أنظمة أمنية من 41 دولة.. والمتحدث العسكري يدعو العالم للمشاركة بـ8 لغات (فيديو


للمرة الأولى تنظم القوات المسلحة المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية في مصر "إيديكس 2018"، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية والذي يعد أول معرض دولى للدفاع الثلاثي الخدمات يقام بمصر.

المشاركون
ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 316 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات الدفاعية والمصنعين والموردين الدوليين لأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية من أكثر من (41) دولة.

كما يضم المعرض أجنحة دولية لـ(19) دولة من كافة أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد على 10 آلاف زائر من كبار الشخصيات العسكرية والمصنعين والمهتمين بمجال التسلح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، مجموعة من الفيديوهات التي تدعو العالم للمشاركة في فعاليات المؤتمر بـ8 لغات "الإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية والألمانية واليونانية والإيطالية، والعربية".

ملتقى عمالقة الصناعة
ويعد هذا الحدث الأول من نوعه في مصر والقارة الأفريقية، والذي سيتضمن معروضات من أحدث المنظومات العالمية في مجال التسليح والتقنيات المرتبطة بها، كما يعد ملتقى لكبرى قلاع صناعات الدفاع الدولية من جميع أنحاء العالم بجانب الصناعات العسكرية المصرية إنتاج القوات المسلحة والشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع.

وينظم المعرض بالتعاون مع مؤسسة "كلاريون" العالمية التي تعد أكبر منظم للمعارض العسكرية والأمنية على الصعيد الدولي، حيث شاركت في تنظيم أكثر من 200 فاعلية في القطاعات المختلفة، ومن المقرر أن يعقد المعرض مرة كل عامين، حيث يتيح هذا الحدث الهام الفرصة لعرض المنتجات العسكرية المصرية وكذلك المنتجات الصناعية الدفاعية للدول العالمية والعربية والأفريقية، ليكون بمثابة العبور إلى الأسواق الإقليمية والعالمية وتجمع إقليمي ودولي لعرض ومناقشة الأحداث المعاصرة وتبادل الرؤى والخبرات المختلفة.




Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061