الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حبس موظف أوهم المواطنين بقدرته على توظيفهم في الشرقية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


قررت النيابة العامة بمركز فاقوس، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الثلاثاء، حبس موظف 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال على عدد من المواطنين، زاعما قدرته على تعيينهم في وظائف بمعهد أزهري مقابل مبالغ مالية.

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء عبد الله خليفة مساعد الوزير لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغات لقسم شرطة الصالحية الجديدة من عدد من المواطنين بقيام إداري بأحد المعاهد الأزهرية، ويدعى "م. ع. م" 54 عاما، مقيم بدائرة القسم بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على مبالغ مالية تراوحت بين 10 إلى 20 ألف جنيه، زاعما قدرته على التواصل مع المسؤولين وإمكانية تعيينهم بوظائف مختلفة بالمعهد.

وفي وقت لاحق توالت البلاغات ضد المتهم المذكور، وبلغ عددها 70 بلاغا تقدم بهم مواطنون مقيمون بمراكز مختلفة، منها فاقوس وأبو كبير وأبو حماد، لقيامه بالنصب عليهم أيضا لتعيينهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تتراوح من 10 إلى 100 ألف جنيه.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه وبتضييق الخناق عليه، أقر بارتكابه للوقائع السابقة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ جميع الإجرءات القانونية اللازمة حياله.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067