رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

فيتو

احتفلت القوات المسلحة بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه للعام الهجري 1440هـ، الذي كانت سيرته مثالًا يحتذى به في الصفح والتسامح والرحمة وتحمل الصعاب ومواجهة التحديات في سبيل الدعوة المشرفة على مر العصور.


بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور محمد أبو الفتوح أحد كبار علماء الأزهر الشريف، كلمة أشار فيها إلى أهمية الاقتداء بسيرة الرسول الكريم في ذكرى مولده والسير على نهجه في الاعتدال والوسطية، من أجل التصدي للفكر المتطرف ونبذ المبادئ الهدامة والأفكار المتطرفة.

وألقى اللواء عاصم عبد المحسن مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال الاحتفال، كلمة، نيابة عن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، هنأ فيها أبناءه من رجال القوات المسلحة بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد وزير الدفاع، أن رجال القوات المسلحة ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين في حماية الوطن والحفاظ على قدسيته والتصدي لكل من يحاول استباحة أرض مصر والنيل من سلامة شعبها العظيم، مقتدين بسيرة الرسول الكريم محمد صلوات الله عليه وسلامه في الصدق والإخلاص والتضحية والعمل الجاد والصبر في مواجهة التحديات.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الفائزين في المسابقة الدينية السنوية لأفراد القوات المسلحة.

وحضر الاحتفال عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة.
Advertisements
الجريدة الرسمية