X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير اليوم.. السياحة تفتح باب تفويج المعتمرين أمام الشركات شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام مدير المنتخب: إعلان حالة الطوارئ للاعبين من أجل لقب أفريقيا وزيرة الاستثمار تلتقي اليوم رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنتخب الأوليمبي راحة من التدريبات اليوم ويكتفي بالاستشفاء برلماني يطالب بعمل بيارات لمياه الأمطار والسيول للاستفادة منها في الزراعة رئيس تحرير زمان التركية الأسبق: الإسلام السياسي مشروع فاشي لا يعترف بالمعارضة تفاصيل زيارة وزيرة الصحة والسكان لجنوب سيناء (صور) تحرير 1189 مخالفة مرورية بمختلف طرق قنا مستريح جديد يستولي على 3.5 مليون جنيه من 3 أشخاص في سوهاج ضبط هارب من حكم مؤبد برأس غارب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«بنك القاهرة» يوقع عقد رعاية نادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 03:44 م
«بنك القاهرة» يوقع عمرو عامر
 
أعلن بنك القاهرة عن توقيع عقد رعاية مع نادي الجزيرة الرياضي، يسمح بموجبه حصول البنك على حقوق الرعاية البنكية لفرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر لمدة 10 سنوات.

وشهد توقيع العقد كل من طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة.

وبموجب هذا العقد يقوم بنك القاهرة بتقديم كافة الخدمات المصرفية للأعضاء وغير الأعضاء من خلال فرع البنك بمقر النادي بمدينة السادس من أكتوبر، إلى جانب تمويل العملاء للحصول على عضوية فرع النادي، كما يحرص البنك على تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المتنوعة والمميزة واستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الرقمية وذلك تلبية لمتطلبات فئات عريضة من العملاء وبالأخص الشباب.

وتعليقًا على تلك الرعاية، أعلن طارق فايد أن رعاية بنك القاهرة لنادي الجزيرة فرع السادس من أكتوبر تأتي في ضوء إستراتيجية البنك التوسعية للتواجد في المناطق المميزة بالمدن الجديدة لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات وتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

كما أضاف فايد أن الفرع الجديد لبنك القاهرة بنادي الجزيرة تم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذي يعمل على ترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية يتوافق مع خطة التطوير التي ينتهجها البنك.

كما أشار فايد إلى أن تلك الرعاية تأتى في إطار سلسلة الشراكات التي يعقدها البنك للترويج للعلامة التجارية لبنك القاهرة داخل مصر وخارجها، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء مما يساهم في تحقيق الشمول المالي.

وقد صرح المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي بأن أعضاء النادي العريق يستحقون دائما الأفضل لذلك يسعدنا الشراكة مع مؤسسات ناجحة ذات تاريخ عريق كبنك القاهرة لديه القدرة على توفير كافة الخدمات البنكية ومواكبة العصر والتطور وتقديم منتجات خاصة لأعضاء النادي.

ويأتي توقيع عقد رعاية فرع بنك القاهرة مع نادي الجزيرة ضمن خطة البنك لافتتاح 30 فرعا جديدا خلال العام القادم. حيث إن عدد فروع البنك حاليًا 222 فرعا ووحدة منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات