رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«رفض الأهلي».. تفاصيل الأزمة الأخيرة لباسم مرسي مع الزمالك

باسم مرسي
باسم مرسي

منذ أيام، قرر باسم مرسي، مهاجم فريق الزمالك اتخاذ إجراءات فسخ تعاقده مع ناديه اليوناني بالتراضي، والحصول على مستحقاته المتأخرة لدى لاريسا، وينتظر أن يرسل النادي اليوناني البطاقة الدولية خلال الأيام القليلة المقبلة، برفقة مستحقاته المالية المتأخرة، ويحاول اللاعب العودة إلى الزمالك.


تستعرض «فيتو» قصة باسم مرسي مع الزمالك.. كيف بدأت وانتهت:

رغبته في العودة للزمالك
وقال مصدر بنادي الزمالك إن يوم الثلاثاء الماضي 13 نوفمبر عقد اللاعب جلسة مع رئيس نادي الزمالك في مكتبه في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء؛ لمعرفة مصيره من حيث العودة للزمالك أو الرحيل.

وأضاف المصدر، أن رئيس النادي كان مرحبًا بعودة اللاعب لصفوف الزمالك مرة أخرى وقال له: «أنا مرحب أنك ترجع بس هستني عودة جروس من سويسرا وسيعود يوم الخميس وسنعرض الأمر عليه وهو من سيحدد عودتك أو رحيلك».

وأوضح المصدر، أن خلال جلسة اللاعب مع رئيس الزمالك دخل عليهما أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالنادي، وكان أحد المقربين من باسم مرسي يجلس في الجلسة، وعرض عليه التدخل لإنهاء أزمة اللاعب لكن أمير قال: «مليش دعوة بالموضوع دا».

رسائل اللاعب
وأكد المصدر أن اللاعب حاول التواصل مع أمير مرتضى وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك من أجل معرفة مصيره مع الزمالك لكن الثنائي لم يردا على اتصالاته.

وأضاف المصدر، أن اللاعب أرسل رسالة عبر تطبيق «واتس آب» لأمير مرتضى وقال له :«لو حد موصلك حاجة غلط عني قولي.. بس مينفعش أنا أكلمك ومتردش لأنك مشرف على الفريق والمفروض ترد عليا».

مصير اللاعب
وأضاف المصدر، أن أحد المقربين تلقوا رسالة من أحد مسئولي الزمالك مفادها أن النادي ليس في حاجة لباسم مرسي هذا الموسم وسيتم إعارته في يناير المقبل، مشيرا إلى أن مسئولي النادي أكدوا للشخص المقرب من باسم مرسي أن الزمالك سيتعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر والفريق ليس في حاجة لباسم مرسي هذا الموسم.

مفاوضات الأهلي

وتابع المصدر أن اللاعب تلقى اتصالا من أحد وكلاء اللاعبين عرض عليه الانضمام لأحد الأندية الأوروبية المغمورة ليتمم عملية شرائه من الزمالك وبعد ذلك يعود للعب مع النادي الأهلي واعتبار النادي الأوروبي كمحطة ترانزيت حتى لا تحدث مشكلة مع الزمالك، لكن اللاعب رفض الفكرة.

كما تلقى باسم أكثر من عرض داخلي للعب في أندية الدوري المصري، وأيضا تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية الكبيرة، وطلب باسم مرسي من الوكلاء مهلة لحسم مصيره مع الزمالك ومن ثم قبول أحد العروض.
Advertisements
الجريدة الرسمية