X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا أمريكا تحتل المرتبة الأولى في استيراد الملابس الجاهزة المصرية بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا خبير: المؤشر السبعيني للبورصة يتحرك في اتجاه هابط الأهلي يتقدم بالهدف التاسع بالنيران الصديقة في مرمى اطلع بره تحية خاصة من جماهير الأهلي لحسام عاشور قبل لقاء اطلع بره(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 05:52 م
داليا الشامي
 
أغرقت مياه الأمطار شوارع مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بسبب موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد على مدار الـ48 ساعة الماضية، ما تسبب في ركود حالة التجارة، وانقطاع الكهرباء في بعض القرى، وتوقف رحلات الصيد في بحيرة البرلس، وتأثرت حركة السير على الطرق.

وتحولت طرق بعض القرى إلى برك ومستنقعات مائية بسبب عدم رصفها، حيث أكد الأهالي أن الوضع بالمدينة بات أسوأ من ذي قبل، خاصة مع حلول فصل الشتاء وتفاقم أزمة الصرف الصحي الذي تعاني منها المدينة منذ سنوات.

واستنكرت فايزة سامي، ربة منزل مقيمة ببلطيم، تقاعس المسئولين عن شفط المياه، بدلا من إطلاق التصريحات البراقة والوعود الزائفة -حسب وصفها- وأضافت: "مش عايزينها زي أوروبا.. إحنا عايزين نمشي في الشوارع بس".

"هاخلي بلطيم زي أوروبا".. هكذا سخر محمد جمال، صاحب محل تجاري، من تصريحات المسئولين الحاليين والسابقين، لافتا إلى أنها مجرد "شو إعلامي" لا وجود له على أرض الواقع؛ لتهالك البنية التحتية، إذ تسببت الأمطار في توقف عجلة الحياة بالمدينة، قائلا: "بلطيم غرقت في شبر ميه".

ومن جانبه أكد المحاسب فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم، لـ "فيتو" أنه لا يألو جهدا في كسح مياه الأمطار المتراكمة في الشوارع، تنفيذا لتكليفات المحافظ برفع درجة الاستعداد خلال فصل الشتاء.

وأوضح أن هناك خطا ساخنا لاستقبال شكاوى المواطنين، وأنه يقوم بجولات في المدينة والطرق لمتابعة كسح المياه المتراكمة الناتجة عن الأمطار مع العاملين ومتابعة سيارات الكسح الخاصة بالمدينة وأحوال النظافة العامة لحظة بلحظة، ووجه المسئولين في المدينة بالمرور بجميع الطرق لرفع تقرير بنتائج المرور والتأكد من كسح المياه بعد هطول الأمطار.
بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»
بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»
بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»
بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»
بعد وعود بتحويلها إلى قطعة من أوروبا.. بلطيم تغرق في «شبر ميه»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات