رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل زيارة وزير الشباب والرياضة للزمالك

 الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

استقبل رئيس نادي الزمالك، في مكتبه بالنادي مساء أمس الأربعاء، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بحضور كل من النائب صلاح حسب الله المتحدث الرسمي لمجلس النواب وإيهاب الخولى ومحمد الحسيني عضوي مجلس النواب وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ومحمد سويلم المدير التنفيذي للنادي.


وقام الدكتور أشرف صبحى بجولة داخل النادي تفقد خلالها المنشآت الرياضية والاجتماعية منها صالات التايكوندو الجمباز والكاراتيه ومبنى المسجد الجديد وحمامات السباحة وحدائق الأطفال، تمهيدا لقيام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بزيارة النادي لافتتاح تلك المنشآت بشكل رسمي خلال أيام.

وأشاد صبحي خلال جولته داخل النادي بالجهد المبذول من جانب مجلس إدارة الزمالك، والثورة الانشائية، مؤكدا أنه كل مرة يحضر فيها للقلعة البيضاء يجد منشآت جديدة، وهو ما يؤكد على الجهد المبذول لتطوير النادي والارتقاء به وخدمة أعضائه بشكل دائم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن وجود تلك المنشآت والصالات الرياضية العملاقة داخل الزمالك، فخر للرياضة المصرية خاصة فجميع المنتخبات الوطنية سوف تستفيد منها مع إقامة بطولات دولية عديدة عليها، بخلاف دورها في اكتشاف العديد من الموهوبين بمختلف الألعاب.

من جانبه، وجه رئيس الزمالك شكره للدكتور أشرف صبحى على زيارته للنادي، وعلى تكرارها خلال دعوة رئيس الوزراء لافتتاح كافة المنشآت الرياضية داخل النادي، مشيرا بأنه من الزملكاوية القلائل الذي يحرصون على استقرار القلعة البيضاء.

وأكد رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة خلال فترة وجيزة له نجح في إدارة ملفات عديدة بحنكة، رغم الأجواء الصعبة ومحاولات البعض تصدير الأزمات والمشكلات له، قائلا أن الوزير دخل عش الدبابير لإصراره على تطهير الوسط الرياضي من الفساد، وعودة الرياضة المصرية لمكانتها الطبيعية، متمنيا له المزيد من النجاح والتخلص من الفاسدين والمتآمرين.

وأوضح رئيس الزمالك أن النادي داعم بمنتهى القوة للدكتور أشرف صبحي للنهوض بالرياضة المصرية، خاصة وأنه يمتلك أفكارا تدلل على سعيه لتحقيق طفرة رياضية غير مسبوقة، مشيرا إلى أن وزير الشباب ليس على رأسه بطحة وايده نظيفة ويتمتع بسيرة طيبة، وهو ما سيجعله يحدث ثورة كبيرة في الرياضة المصرية خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه قال صلاح حسب الله، إنه لم يكن يتوقع على الإطلاق الثورة الإنشائية داخل القلعة البيضاء، مشيرا أنه على الرغم من كونه أهلاويا، إلا أن الزمالك بالنسبة له بمثابة ناد أوروبي.

وأكد محمد الحسيني، أن مجلس النواب منح وزير الشباب والرياضة جميع الصلاحيات لأنه هو المسئول عن المنظومة الرياضية، وتم تفويضه في إدارة الرياضة المصرية ويتم دعمه ومساندته بكل قوة.
Advertisements
الجريدة الرسمية