الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لحظات وصور تجمع محمد صلاح و«وردة» قبل إقامتهما بغرفة معسكر المنتخب


جاءت إصابة محمد هاني، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني، والتي أبعدته عن معسكر الفراعنة الحالي ببرج العرب؛ لتجمع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وزميله عمرو وردة لاعب «باوك» اليوناني في غرفة واحدة، منذ مساء أمس الإثنين.

العديد من اللحظات والصور جمعت الثنائي صلاح ووردة، في الحياة الخاصة والعامة، قبل أن تجمعهما غرفة الفراعنة قبل مباراة تونس، أبرزها مغادرة مصر معًا عقب أغلب معسكرات المنتخب الوطني، مثل سفرهما بعد معسكر المنتخب لمواجهة النيجر التي انتهت بفوز الفراعنة 6/ 0، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ورفض «وردة» منذ فترة عرضًا من نادي لوس أنجلوس الأمريكي، لرغبته في عرض إنجليزي للعب بجوار مواطنه محمد صلاح، بالإضافة إلى الاستفادة من تجربته الناجحة.

ونشر عمرو وردة، صانع ألعاب المنتخب الوطني وباوك اليوناني، صورًا عديدة تجمعه مع صلاح، منها صورة لهما حينما كان محترفا في صفوف روما الإيطالي على هامش معسكر المنتخب، استعدادا لمباراة تنزانيا بتصفيات أمم أفريقيا 2017، وعلق "وردة" على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام: «العودة إلى المنتخب الوطني»، بالإضافة إلى وجود صور عديدة لوردة على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي تجمعه مع صلاح، العديد منها لمؤازرة النجم الفرعوني.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067