رئيس التحرير
عصام كامل

كتائب القسام: عسقلان البداية ومليون صهيوني في دائرة صواريخنا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه "أبو عبيدة" الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، رسالة للاحتلال الإسرائيلي عقب رد المقاومة الفلسطينية على العدوان في غزة بقصف مدينة عسقلان المحتلة.


وقال "أبو عبيدة" في تصريح مقتضب نشرته الكتائب: "ما حصل في عسقلان تتحمله قيادة العدو، وهو تحذير بأن القادم أعظم في حال استمر العدوان، ضربات لم تعرفوها من قبل".

وكان "أبو عبيدة" قال في تغريدة سابقة إن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار.

وأضاف أبو عبيدة: "عسقلان البداية ونحو مليون صهيوني سيكونون بانتظار الدخول في دائرة صواريخنا إذا كان قرار العدو هو التمادي في العدوان".

ويشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا كبيرا على قطاع غزة، ارتقى على إثره ثلاثة شهداء حتى اللحظة، وقصف خلاله عدد من المنازل والمؤسسات كان أبرزها فضائية الأقصى.

كما أفادت مصادر إعلامية عبرية اليوم الثلاثاء، بسقوط صاروخ بشكل مباشر على مبنى في عسقلان بغلاف غزة، مشيرة إلى أن هناك إصابتين خطيرتين.

ونقل التليفزيون الإسرائيلي عن الشرطة تأكيدها سقوط صاروخ بشكل مباشر على مبنى في عسقلان وأن هناك حريقا اندلع في المبنى المكون من ثلاثة طوابق.

وحسب التليفزيون فقد تم إطلاق 400 قذيفة صاروخية من قطاع غزة تجاة الأراضي الإسرائيلية حتى اللحظة.

وقبيل هذا الحدث أعلنت مصادر عبرية إصابة 22 إسرائيليا بجراح مختلفة جراء سقوط صواريخ من غزة، فيما أكدت المقاومة الفسطينية أن جنديا إسرائيليا قتل جراء استهدافها حافلة جنوب شرق جباليا.
الجريدة الرسمية