السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فنانات يرفضن تكرار تجربة الزواج.. «الزغبي»: أرفض سيطرة الرجال وأعيش لفني.. سميرة سعيد: فكرت وتراجعت بسبب شادي.. غادة عبد الرازق: بقيت جدة لطفلتين.. أنغام: «ضل رجل ولا ضل حيطة» مثل خاطئ

غادة عبد الرازق وسميرة سعيد
غادة عبد الرازق وسميرة سعيد


على الرغم من سعي الكثير من الفنانات للدخول في تجربة الزواج الثانية أو الثالثة بعد فشل زيجاتهن من أجل التخلص من لقب مطلقة الذي يصاحبهن إلا أن البعض منهن يرفض تكرار التجربة مرة أخرى، لأسباب متعددة البعض منهن يرى أن السن يمنعهن من تلك الزيجة، بينما يرى البعض الآخر أن سيطرة الرجل على المرأة لا يمكن احتمالها، «فيتو» ترصد أبرز هؤلاء النجمات.

نوال الزغبي
من أبرز الفنانات اللائي أعلنّ عن سبب عدم زواجها للمرة الثانية «نوال الزغبي»، فبالأمس ذكرت المطربة اللبنانية أنها لن تتزوج مرة ثانية لرفضها فرض الرجل سيطرته عليها.

وأضافت خلال حوارها مع برنامج «حكايتي مع الزمن» مع الإعلامية ريما كركي، المذاع عبر فضائية «دبي»، أن هناك تفاهما بينها وبين أبنائها في أمور الحياة، مشيرة إلى أن أحدهم يدرس إدارة الأعمال، وآخر يتمنى أن يكون قاضيًا.

شادي
النجمة «سميرة سعيد» أوضحت أيضًا سبب رفضها للزواج مرة أخرى، وقالت إنه منذ انفصالها عن زوجها المغربي يوسف النابلسي، لم تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، رغم أنها فكرت جديًا في تكرار الأمر لكن بعد أن أصبح ابنها شابًا رفضت الفكرة تمامًا.

وأضافت خلال برنامج «الحكم» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها اعتزلت الزواج قائلة: «قد يكون ما أقوله خطأ، ولكن من الصعب جدا أن أرتبط حاليًا، وأشعر بأن أحدًا سلب مني ما اعتدت عليه منذ سنوات، فابني دائما يقول لي إنني لن أتزوج».

وتضم القائمة الفنانة «أنغام»، التي أوضحت أنها تزوجت أكثر من مرة، منها مهندس الصوت مجدي عارف، والذي أنجبت منه نجلها عمر، والزيجة الثانية كانت من الموزع الموسيقي فهد وأنجبت منه نجلها عبد الرحمن، والأخيرة كانت من الفنان أحمد عز.

وأوضحت خلال برنامج «مصارحة حرة» مع الإعلامية منى عبد الوهاب: «زيجاتي لم تكن فاشلة، حيث أنجبت طفليَّ، لكنني قررت عدم تكرار تجربة الزواج مرة أخرى، كما أرفض المثل المصري الذي يقول: (ضل رجل ولا ضل حيطة) فالرجل إذا لم يكن له وجود في حياتي، فلا أهمية له).

غادة عبد الرازق
وسارت الفنانة غادة عبد الرازق، في الطريق ذاته، بعد انفصالها عن زوجها الإعلامي محمد فودة، فقد أعلنت في أكثر من برنامج تليفزيوني أنها لا تفكر إلا في فنها، والأعمال الجديدة التي تقدمها، مشيرة إلى أن الفن أصبح هو الحياة الفعلية لها.

وأكدت أنه من الصعب تكرار تجربة الزواج، خاصة بعد أن أصبحت جدة لطفلين من ابنتها روتانا.