الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«أعرف ازاي إنه بيحبني؟».. خبيرة تكشف: الرجالة أنواع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


في بداية أي علاقة عاطفية أو ارتباط بين رجل وامرأة، تعيش المرأة مرحلة التساؤلات والتردد، خاصة إذا كان الرجل لم يعترف لها بحبه بشكل واضح ومباشر.

تقول نور البكري مدربة الأنوثة والذكاء العاطفي، هناك سؤال متكرر من الفتيات، أعرف إنه بيحبنى ازاي؟ والإجابة بكل بساطة، "عمرك ما هتعرفى لأن في نحو 3 أنواع من الرجالة في الحب.

الأول: رجل ذكى في التعامل مع الأنثى وشخصيته لطيفة ويعرف يقرأ احتياجها والتصرفات تدل على أنه مهتم، لكن من المحتمل أن يكون يحب فعلًا، لكنه ذكي في التعامل.

الثانى: يحب جدًا لكن لا يعرف التعامل الصحيح مع الأنثى ولا يعرف يقرأ احتياجاتها ودائما لا يجيد التعامل ولا يستطيع ترجمة مشاعره سواء بالكلام أو الأفعال، والتصرفات تدل أنه لا يحب، لكن في الحقيقة يعشق محبوبته ويتمني أن يعبر لها عن ذلك لكنه لا يستطيع.

الثالث: يحب جدًا ويعرف التعامل مع الأنثى ويقرأ احتياجاتها، لكن الإحساس عنده دائما ما يكون وليد موقف ومع الوقت ينتهى، بمعني أنه يحب في مرحلة ما بسبب موقف أو ظرف وبعد فترة (ينتهى الشعور) بعد انتهاء آثار الموقف أو الشيء الذي يجمعه بحبيبه.

وتضيف البكر: الحب أو عدمه مشاعر لا ترى لكنها لا بد من ترجمتها لأفعال أو أقوال "في ناس مبتعرفش تترجم الموجود وفى ناس بتعرف تترجم بس مفيش شعور أو أحيانًا يكون شعور مؤقت وهينتهى".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067