X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
القرض الشخصي من البنك العربي الأفريقى الدولى | المزايا والشروط مي كساب تنشر بوستر فيلم "الطيب والشرس واللعوب" الحزن يسيطر على رشوان توفيق في عزاء زوجته (صور) إصابة ثلاثة أشخاص في انهيار سقف حجرة بالإسكندرية المصري ينعي الشقيق الأكبر للتوءم حسام وإبراهيم حسن الأنبا يوليوس يشارك في فعاليات الدورة الخامسة لدراسة التنشئة المسكونية وائل جسار يطرح أغنية "بتلبك"على أنغامي المصري يخوض وديتين بختام معسكره بالإسكندرية مصطفى فتحي راحة من التدريبات الجماعية للزمالك ماعت: النظام الإيراني يستخدم التعليم لصناعة مليشيات تقاتل بالنيابة عنه 45 كيلو بانجو و150 ألف قرص ومكبس تصنيع اكستاسى حصيلة حملات (فيديو) أسامة كمال يقبل رأس الفنان رشوان توفيق في عزاء زوجته (فيديو) وفاة الشقيق الأكبر للتوءم حسام وإبراهيم حسن صلاح عبدالله يعتذر لـ "شوقي طنطاوي" بعد وفاته: "سامحني فهمتك غلط" خالد جلال يطمئن على بوطيب وفتحي والسيد قبل لقاء الجونة بالدوري تعرف على مواعيد تدريبات أكاديمية كرة القدم بالزمالك جامعة سوهاج تطرح ٢٥عجلا و90 رأس غنم للبيع في عيد الأضحى فحص 150 ألف سيدة بمبادرة "دعم صحة المرأة المصرية" بالقليوبية النشرة المسائية لمواد البناء اليوم 2019/7/18 | أسعار الحديد والأسمنت.. أسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أعرف ازاي إنه بيحبني؟».. خبيرة تكشف: الرجالة أنواع

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 01:11 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عز الدين
 
في بداية أي علاقة عاطفية أو ارتباط بين رجل وامرأة، تعيش المرأة مرحلة التساؤلات والتردد، خاصة إذا كان الرجل لم يعترف لها بحبه بشكل واضح ومباشر.

تقول نور البكري مدربة الأنوثة والذكاء العاطفي، هناك سؤال متكرر من الفتيات، أعرف إنه بيحبنى ازاي؟ والإجابة بكل بساطة، "عمرك ما هتعرفى لأن في نحو 3 أنواع من الرجالة في الحب.

الأول: رجل ذكى في التعامل مع الأنثى وشخصيته لطيفة ويعرف يقرأ احتياجها والتصرفات تدل على أنه مهتم، لكن من المحتمل أن يكون يحب فعلًا، لكنه ذكي في التعامل.

الثانى: يحب جدًا لكن لا يعرف التعامل الصحيح مع الأنثى ولا يعرف يقرأ احتياجاتها ودائما لا يجيد التعامل ولا يستطيع ترجمة مشاعره سواء بالكلام أو الأفعال، والتصرفات تدل أنه لا يحب، لكن في الحقيقة يعشق محبوبته ويتمني أن يعبر لها عن ذلك لكنه لا يستطيع.

الثالث: يحب جدًا ويعرف التعامل مع الأنثى ويقرأ احتياجاتها، لكن الإحساس عنده دائما ما يكون وليد موقف ومع الوقت ينتهى، بمعني أنه يحب في مرحلة ما بسبب موقف أو ظرف وبعد فترة (ينتهى الشعور) بعد انتهاء آثار الموقف أو الشيء الذي يجمعه بحبيبه.

وتضيف البكر: الحب أو عدمه مشاعر لا ترى لكنها لا بد من ترجمتها لأفعال أو أقوال "في ناس مبتعرفش تترجم الموجود وفى ناس بتعرف تترجم بس مفيش شعور أو أحيانًا يكون شعور مؤقت وهينتهى".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات