X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
ضبط موظف بالغربية استولى على أموال بزعم تعيين أصحابها في وظائف حكومية تفاصيل جلسة دعوى بطلان الانتخابات التكميلية للجبلاية (مستندات) شيرين فراج تطالب بعقد جلسة استماع حول سياسة الحكومة إعادة التدوير مجلس الدولة ينتهي من مراجعة قانون الأسلحة وصندوق خدمات رعاية هيئة الشرطة أصالة تسخر من رانيا يوسف: «بلبس فستان بـ6 بطانات» (فيديو) المشاط: أفريقيا تتمتع بجميع المقومات الجاذبة للسياحة تأجيل معارضة الزيات وقنديل وآخرين في إهانة القضاء لـ١٨ ديسمبر الترجي التونسي يرفض إقامة السوبر الأفريقي في قطر ويتمسك بـ«رادس» البرادعي: حقوق الإنسان أساس السلام ومفتاح الاستقرار أسعار الأسماك اليوم 10/ 12/ 2018.. وكيلو البلطي بـ22 جنيها أسعار الحديد اليوم 10/ 12/ 2018.. و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن التحريات حول وفاة شاب في بنها: انتحر لمروره بضائقة مالية «حماية المستهلك» يطلق قافلة حل مشكلات المحافظات من سوهاج البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تصريح من سكرتير عام «الوفد» بعد فوزه في انتخابات الهيئة العليا

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:25 م
 الدكتور هاني سري الدكتور هاني سري الدين محمد زكريا
 
قدم الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد والفائز في انتخابات الهيئة العليا للحزب، شكره وتقديره إلى جموع الوفديين أعضاء الجمعية العامة للحزب، على مشاركتهم الفعالة في انتخابات الهيئة العليا التي جرت أمس السبت بمقر الحزب.

وقال الدكتور هاني سري الدين في بيانٍ أصدره اليوم الأحد، إن الوفديين ضربوا مثالا رائعا في الديمقراطية والمشاركة الإيجابية لاختيار أعضاء الهيئة العليا، مشيرا إلى أنه سيعمل مع زملائه أعضاء الهيئة المنتخبين على استكمال مسيرة الوفد العريقة، وإعادة الفاعلية له في الشارع السياسي.

وأوضح أنه سيشارك في تفعيل لجان الوفد المركزية والنوعية، والعمل على ربط نواب البرلمان الوفديين بتوجهات ومواقف الحزب بمختلف لجانه، وتقديم حلول غير تقليدية لبعض المشكلات المالية والإدارية التي تواجه الحزب ومؤسساته، وعلى رأسها جريدة الوفد.

وأشار «سري الدين» إلى أنه سيسعى لاستكمال فعاليات الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919 من خلال مسابقات بحثية، واحتفالات فنية وأعمال توثيقية بمشاركة متخصصين في التاريخ، فضلا عن بروتوكولات تعاون مع كثير من المؤسسات الحكومية للمشاركة في احتفال المئوية، باعتبار تاريخ الوفد هو تاريخ المصريين جميعا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات