X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تصريح من سكرتير عام «الوفد» بعد فوزه في انتخابات الهيئة العليا

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:25 م
 الدكتور هاني سري الدكتور هاني سري الدين محمد زكريا
 
قدم الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد والفائز في انتخابات الهيئة العليا للحزب، شكره وتقديره إلى جموع الوفديين أعضاء الجمعية العامة للحزب، على مشاركتهم الفعالة في انتخابات الهيئة العليا التي جرت أمس السبت بمقر الحزب.

وقال الدكتور هاني سري الدين في بيانٍ أصدره اليوم الأحد، إن الوفديين ضربوا مثالا رائعا في الديمقراطية والمشاركة الإيجابية لاختيار أعضاء الهيئة العليا، مشيرا إلى أنه سيعمل مع زملائه أعضاء الهيئة المنتخبين على استكمال مسيرة الوفد العريقة، وإعادة الفاعلية له في الشارع السياسي.

وأوضح أنه سيشارك في تفعيل لجان الوفد المركزية والنوعية، والعمل على ربط نواب البرلمان الوفديين بتوجهات ومواقف الحزب بمختلف لجانه، وتقديم حلول غير تقليدية لبعض المشكلات المالية والإدارية التي تواجه الحزب ومؤسساته، وعلى رأسها جريدة الوفد.

وأشار «سري الدين» إلى أنه سيسعى لاستكمال فعاليات الاحتفال بمئوية الوفد وثورة 1919 من خلال مسابقات بحثية، واحتفالات فنية وأعمال توثيقية بمشاركة متخصصين في التاريخ، فضلا عن بروتوكولات تعاون مع كثير من المؤسسات الحكومية للمشاركة في احتفال المئوية، باعتبار تاريخ الوفد هو تاريخ المصريين جميعا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات