رئيس التحرير
عصام كامل

البنك التجارى الدولى.. دعم متواصل لأبطال مصر للإسكواش (فيديو)

فيتو

يرعى البنك التجاري الدولي شباب مصر في أكاديمة درويش بوادى دجلة للإسكواش بعدما استطاع أن يحصل على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم للمرة الثانية على التوالى.


ثلاث بطولات دولية للاسكواش يدعمها البنك التجارى الدولى بالشراكة مع وادى دجلة للاعبين الأقل تصنيفا لمساعدتهم في الحصول على نقاط دولية وإعطاء دفعة إيجابية للاعبين لمواصلة تصدر مصر للعبة على المستوى العالم.

كريم درويش نجم الإسكواش السابق رئيس أكاديمة "درويش" أشاد بالجهود التي يبذلها البنك التجارى الدولى في دعم الاسكواش مما يجعل مصر دئما في المقدمة، وأشار إلى أن هناك شراكة قوية مع البنك التجاري الدولي، وأكد أنه تم الاتفاق على تنظيم ثلاث بطولات دولية للاعبين الأقل تصنيفا لمساعدتهم في الحصول على نقاط دولية.

وتهدف تلك الأنشطة إلى تحقيق تأثير إيجابي على المجتمع والحث على المشاركة الفعالة ودعم ورعاية المواهب المصرية.

وفيما يتعلق بدعم الرياضة أطلق البنك العديد من المبادرات والمشروعات التنموية والبرامج التي ساهمت في تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة ومن ضمنها مبادرة "الإسكواش للجميع" التي تهدف إلى منح فرص متساوية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأقل حظًا للتمتع بالمرافق الرياضية، ومساندتهم لاكتشاف قدراتهم الرياضية وتطويرها.

وأعرب الكابتن كريم درويش - رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة - عن سعادته بهذا الدعم وبمبادرة البنك التجاري الدولي وهذا يوضح اهتمامه بدعم قطاع الرياضة والمواهب المصرية الرياضية وهو ما يتماشى مع رؤية أكاديمية درويش وأندية وادي دجلة في اكتشاف المواهب ورعايتهم ليصبحوا أبطال الغد.

رنيم الوليلى بطلة مصر في الاسكواش قالت إن البنك التجاري الدولي CIB لديه رؤية واضحة لدعم وتطوير رياضة الإسكواش في مصر والعمل على إبراز المزيد من المواهب الجديدة التي ستساهم في تطوير الرياضة في المستقبل وزيادة رصيد مصر من البطولات الدولية".

ويعتز البنك بمشاركة اللاعبين في الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية من خلال رعاية الاتحاد المصري للإسكواش على مدار ستة أعوام وتعد رعاية البنك لأكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادي دجلة خطوةً مكملةً لمسيرة البنك في دعم المواهب الرياضية الشابة واستمرارًا لدوره الريادي في هذا المجال.

ويعد البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) - هو أكبر بنك قطاع خاص في مصر وأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم للمرة الثانية على مستوى العالم.

واستطاع البنك الحفاظ على مكانته الرائدة بالقطاع المصرفي خاصة فيما يتعلق بالتزام البنك ودوره الرئيسي في تنمية المجتمع من خلال العديد من المبادرات والبرامج المتنوعة التي تمتد لعدة مجالات مثل الفنون الجميلة والموسيقى والتنمية الاجتماعية والرياضية.
الجريدة الرسمية