X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو كينيث أوميرو رجل مباراة نيجيريا وغينيا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة: زيادة قيمة سعر طن التمر لـ1000 دولار

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:14 م
الدكتور عز الدين الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراض آيات الموافي
 
أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية بالتعاون مع جائزة خليفة لنخيل التمر خلال المرحلة الماضية ساهمت في زيادة قيمة سعر طن التمر من نحو ٤٠٠ دولار إلى نحو ١٠٠٠ دولار، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابا على تنامى الصادرات المصرية من التمور.

وأضاف أن واحة سيوة تمثل نموذجا متكاملا للتنمية الشاملة في كافة المجالات وهو ما يؤهلها لتحقيق نقلة نوعية وحضارية سواء في قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة أيضا.

جاء ذلك خلال كلمته في الحفل الختامي للمهرجان الرابع للتمور المصرية بسيوة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن الواحة تمثل ركيزة أساسية في تطوير سلاسل القيمة لقطاع التمور بدءا من الزراعة ووصولا إلى المنتج النهائى.

وقال إن وجود ١٣ مصنعا لصناعة التمور بالواحة يؤكد الأهمية الكبيرة التي يمثلها قطاع التمور لأهالي سيوة وتوفير فرص العمل أمام شباب الواحة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات