X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو) الفقى: تباين مؤشرات البورصة وتستهدف 14000 نقطة بالتعاملات المقبلة أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها أسامة العبد: بناء الأوطان يتطلب شخصية قوية تتحلى بالأخلاق وزير الأوقاف: العلاقة بين المواطن والدولة «تكاملية» البحوث الإسلامية: لا بديل عن بناء شخصية وطنية لمواجهة التحديات جمرك سيارات مطار القاهرة يعرض 21 سيارة للبيع.. الإثنين (صور) وحدة العلاج الطبيعي بمعهد شلل الأطفال تعود للعمل خلال أيام تشكيل المقاولون أمام النجوم بالدوري تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16 فبراير التاريخ ينحاز لليفربول في مواجهات كريستال بالاس قبل لقاء اليوم الكهرباء: 42 % من استهلاك مصر للكهرباء طاقة متجددة بحلول 2035



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة: زيادة قيمة سعر طن التمر لـ1000 دولار

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 03:14 م
الدكتور عز الدين الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراض آيات الموافي
 
أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية بالتعاون مع جائزة خليفة لنخيل التمر خلال المرحلة الماضية ساهمت في زيادة قيمة سعر طن التمر من نحو ٤٠٠ دولار إلى نحو ١٠٠٠ دولار، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابا على تنامى الصادرات المصرية من التمور.

وأضاف أن واحة سيوة تمثل نموذجا متكاملا للتنمية الشاملة في كافة المجالات وهو ما يؤهلها لتحقيق نقلة نوعية وحضارية سواء في قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة والسياحة أيضا.

جاء ذلك خلال كلمته في الحفل الختامي للمهرجان الرابع للتمور المصرية بسيوة والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أن الواحة تمثل ركيزة أساسية في تطوير سلاسل القيمة لقطاع التمور بدءا من الزراعة ووصولا إلى المنتج النهائى.

وقال إن وجود ١٣ مصنعا لصناعة التمور بالواحة يؤكد الأهمية الكبيرة التي يمثلها قطاع التمور لأهالي سيوة وتوفير فرص العمل أمام شباب الواحة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات