X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
إحالة 5 مسئولين من قيادات "حلوان للأجهزة المعدنية" للمحاكمة أسعار الخضروات والفواكه اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 مجازاة رئيس القطاع المالي بـ"القابضة للقطن" (مستندات) رئيس "مياه البحر الأحمر": انتهاء تجديد الشبكات بمناطق بلوكات الأمل والصيادين أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 22/ 5/ 2019 أسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 5/ 2019 "القومي للإدارة" يعقد ندوة توعوية حول "التحول الرقمي" ببورسعيد شن حملات بالقاهرة الجديدة لإزالة المخالفات.. وتنفيذ عدد من أعمال الإنارة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل كافتيريا بطما في سوهاج تفاصيل مشروعات "المقاولون العرب" في أفريقيا.. أبرزها سد "نهر روفيجى" بتنزانيا عاطف فاروق يكتب: ثغرات مشروع قانون "الأعلى للجهات والهيئات القضائية" استجابة لـ"فيتو" عودة الإنارة بطريق "السنطة - شرشابة" في الغربية (صور) نائبة: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار خطوة إيجابية لجذب المستثمرين "زودياك".. الوجوه الشابة ترسم نجاح أول أعمال «أحمد خالد توفيق» سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«درويش»: السيارات الكبيرة المستفيد الوحيد من تخفيض التعريفة الجمركية

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 09:02 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نادر سلامة
 
قال نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن المستهلك سيشعر بقيمة التخفيض في التعريفة الجمركية للسيارات الأوروبية عند وصولها لصفر في بداية العام المقبل في السيارات ذات المحركات الأعلى من 2000 سي سي.

وأضاف "نائب رئيس الشعبة " أن السيارات أكثر من 2000 سي سي هي المستفيد الوحيد من التخفيض، بينما السيارات الأقل من 1600 سي سي فلن يشعر المستهلك بقيمة التراجع والتخفيض.

وأوضح أنه سيتم رفع 30%من القيمة الجمركية، وإذا كانت الجمرك 160%، مما يعني أن ذلك سيعود على السيارات الكبيرة فقط.

وأعلنت وزارة المالية أنها في انتظار التوجيه والقرار من جانب وزارة الصناعة والتجارة بشأن بخفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى صفر في بداية يناير المقبل.

يذكر أن سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر إيفان سوركوش أعلن أن مصر ستخفض التعريفة الجمركية على السيارات ( الأوروبية) إلى صفر اعتبارا من 1 يناير 2019 وفقًا للجدول المتفق عليه بشكل ثنائي في اتفاقية الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات