X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
الترجي التونسي يرفض إقامة السوبر الأفريقي في قطر ويتمسك بـ«رادس» البرادعي: حقوق الإنسان أساس السلام ومفتاح الاستقرار أسعار الأسماك اليوم 10/ 12/ 2018.. وكيلو البلطي بـ22 جنيها أسعار الحديد اليوم 10/ 12/ 2018.. و«بشاي» بـ12 ألفا و250 جنيها للطن التحريات حول وفاة شاب في بنها: انتحر لمروره بضائقة مالية «حماية المستهلك» يطلق قافلة حل مشكلات المحافظات من سوهاج البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي «قطاع الأعمال»: تحديث مصانع «الدلتا للصلب».. وإجراءات لتأهيل «حديد حلوان» طلب إحاطة للحكومة لتحديد سعر محصول القمح محمد عادل فتحي يكتب: صلاح الملهم 15 معلومة عن أرض صحابة رسول الله في المنيا (صور) «دمياط» تعتمد أرض الجنيدي بالترعة الشرقاوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني: قناة السويس لن تتأثر بأي ممرات مائية أو برية جديدة

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:40 م
 النائب أحمد مصطفى النائب أحمد مصطفى محمد المنسي - محمد حسني
 
أكد النائب أحمد مصطفى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أن قناة السويس هي الممر المائي الأفضل في العالم، والأكثر إستراتيجية وأهمية في الربط بين الشرق والغرب.

وأضاف أن قناة السويس تظل هي الممر الملاحي الأكثر أمانًا والأقل تكلفة على مستوى العالم، ولا خوف عليها من الطرق البديلة التي يروج له البعض، سواء كانت سكك حديدية بين الخليج وأوروبا، أو ممرات مائية أو برية أخرى بديلة.

وأوضح في بيان له اليوم أن إدارة القناة الحالية تنتهج سياسات تسويقية مرنة، ساعدت على اجتذاب كثير من السفن العملاقة والخطوط الملاحية العالمية.

وأشار إلى أن تجهيز الممر الملاحي بأحدث العلامات والشمندورات الملاحية ووسائل تأمين السفن، والعمل على تطويرها باستمرار لا يتوقف، بتوجيهات مباشرة من الرئيس السيسي نفسه باعتبار قناة السويس مصدرا رئيسيا للدخل القومي.

مشددا على أن كل ما يتردد عن مشاريع بديلة محض أوهام، فقناة السويس أثبتت كفاءتها عبر أكثر من قرن ونصف، ولا تزال تؤدي دورها بحيوية شديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات