X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
خبير: جهود وزارة الاستثمار غيرت الخريطة الاستثمارية في مصر اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ سوهاج يناقش آليات حماية 4 آلاف طفل من الخطر

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:39 م
محمد زقالى
 
عقد الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، اجتماعا مع اللجنة العامة لحماية الطفل بعد صدور قراره بإعادة تشكيل اللجنة العامة واللجان الفرعية والفنية لحماية الطفل وبحث آلية تفعيل عمل تلك اللجان لخدمة المجتمع.

وحضر الاجتماع اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء رأفت الفقي ممثلا عن مديرية أمن سوهاج، وعلى مبارك ممثل المجتمع المدني باللجنة، ووكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والقوى العاملة، وممثلي هيئات التأمين الصحى والأزهر والأوقاف والكنيسة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية تضافر جميع الجهود والتعاون بين جميع الجهات المعنية لتفعيل عمل لجان حماية الطفل، وتحسين أوضاع الأطفال المستهدفين على أرض الواقع، وخلق مجتمع أمن لهم، وضرورة وضع خطة متكاملة لزيادة الوعى والإدراك من خلال تنفيذ برامج تدريبية لمقدمي الرعاية.

وخلال الاجتماع تم عرض شرح مفصل عن مشروع "دعم حقوق الطفل في صعيد مصر" والممول من هيئة بلان، وتقوم بتنفيذه جمعية تحسين أوضاع صحة المرأة والطفل بسوهاج بمراكز طهطا وساقلتة واخميم، ويستهدف 4000 طفل بتلك المراكز من سن 6 إلى 18 سنة.

وأوضح على مبارك رئيس مجلس إدارة جمعية تحسين صحة المرأة والطفل، أن المشروع يهدف إلى تحسين إطار حماية الطفل والتركيز على الأطفال المعرضين للخطر، وتحسين وتعزيز قدرات لجان الحماية ورصد الأطفال المعرضين للخطر، وتحسين مستوى المعرفة لدى مقدمى الرعاية والأطفال.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات