X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل استعدادات محافظة الإسكندرية النهائية للأمطار

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 04:08 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية اجتماعا للتأكد من استعدادات المحافظة وجميع الأجهزة المعنية للتعامل مع توقعات التنبؤ بالأمطار الحالية، والتي تشير إلى احتمالية هطول أمطار غزيرة.

وتناول الاجتماع الإجراءات التي اتخذتها شركة الصرف الصحي بالتعاون والتنسيق مع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني سكرتير المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير المساعد، واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية ورؤساء الأحياء.

أكد المحافظ على ضرورة التزام كل جهة بدورها المحدد لها، وأن تكون على أتم استعداداتها، وفي حالة استنفار تام لمواجهة أي احتمالات طارئة خلال النوة الحالية، وشدد على تواجد رؤساء الأحياء والمسئولين بشركة الصرف الصحي بالشارع، وانتشار سيارات الطوارئ، وتوزيع البدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، والتركيز على أماكن تجمع مياه الأمطار.

كما أكد على أن غرفة عمليات المحافظة منعقدة بشكل دائم للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

ومع التوقعات بهطول أمطار على الإسكندرية اليوم الجمعة، تهيب المحافظة بالمواطنين بتوخي الحذر، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن سقوط الأمطار. وفي حالة حدوث أي حالات طارئة الاتصال على غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام (4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136) من أي تليفون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات