X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
إبراهيم كيشو يتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة برومانيا استقالة «فينتورا» من تدريب كييفو الإيطالي «الغضبان»: شباب بورسعيد قدموا تجربة ناجحة في ٥٨ مصنعا «عاشور» يعلن تأسيس المحكمة العربية للمنازعات الاقتصادية رئيس «السكة الحديد» يكافئ مراقبا وفنيا لالتزامهما بإجراءات السلامة «سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.. غدا قصر ثقافة دمنهور.. تجاهل للتاريخ وتحد للحاضر رسميًا.. تأجيل ديربي جدة بسبب مباراة السوبر المصري السعودي ولاء عسكر يتولى إدارة الشبكة الإقليمية في إجازة أبو العلا حبيب سقوط 4 تشكيلات عصابية ومصادرة 529 قطعة سلاح خلال حملات أمنية غدا.. مؤتمر صحفي لمؤمن سليمان في بتروسبورت الغضبان يلتقي وفد اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط الرئاسة التركية تدعو أحمد حسن لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنمية سيدة لمحافظ الدقهلية: «عاوزة قبر يسترني» بعد انتخابات الهيئة العليا.. كيف يتحدد «الرجل الثاني» في حزب الوفد؟ ياسمينا المصرى على «المرجيحة» في أحدث جلسة تصوير (صور) محافظ دمياط: المدفن الصحي أولى خطوات تطوير منظومة النظافة محافظ البحر الأحمر يعلن تطوير 13 قرية (صور) بعد حادث دير الأنبا صموئيل.. هل تلغي الكنيسة احتفالات الكاتدرائية؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آمنة نصير: الحذف العشوائي لمستحقي الدعم يهدر حقوق البسطاء

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 09:04 ص
 الدكتوره امنه نصير الدكتوره امنه نصير عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عصام هادى
 
قالت الدكتورة آمنة نصير عضو لجنة التضامن بمجلس النواب، إن الحذف العشوائي للمستفيدين الفعليين من بطاقات التموين قرار غير مقبول، خاصة إذا كان الحذف يتم دون ضوابط محددة ترتكز على قاعدة البيانات التي أعلنت وزارة التموين عن تحديثها.

وأكدت آمنة في تصريح لـ«فيتو» أن الحذف العشوائي للمستفيدين من شأنه إهدار حقوق البسطاء ومحدودي الدخل ممن يرون بطاقة التموين طوق النجاة للحصول على احتياجاتهم من السلع الأساسية في ظل غلاء الأسعار، مشيرة إلى أهمية توفير مرتكز بقاعدة بيانات لتحديد من يستحق ومن لا يستحق.

كان النائب محمد الحسيني تقدم بطلب إحاطة لوزير التموين بعد الحذف العشوائي لبطاقات التموين للمستفيدين دون ضوابط محددة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات