X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
الأمن العام يقتحم 69 بؤرة إجرامية ويضبط 15 تشكيلا عصابيا و1103 قطع سلاح «العدل» تعيد نقل مقر انعقاد دائرتين جنايات من وادي النطرون لاستئناف القاهرة وزير القوى العاملة ومحافظ المنيا يفتتحان ملتقى توظيف الشباب.. غدا اختتام فعاليات برنامج «سوق الموضة» للملابس الجاهزة منحة تدريب مجانية بالتعاون مع «الاتصالات» في القليوبية 4 مواجهات قوية في افتتاح الدور الرئيسي بمونديال اليد الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غادة عجمي تكشف أسباب تراجعها عن تقديم مشروع قانون حظر النقاب

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:27 م
غادة عجمي عضوة مجلس غادة عجمي عضوة مجلس النواب محمد حسني
 
تراجعت غادة عجمي، عضو مجلس النواب، عن تقديم مشروع حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، بعدما أعلنت تجهيزه لتقديمه للمجلس في دور الانعقاد الرابع.

وأكدت النائبة في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن تراجعها عن تقديم مشروع القانون جاء حرصا على عدم حدوث الانقسام داخل المجتمع، مشيرة إلى أن هدفها من مشروع القانون كان مواجهة الجرائم التي ترتكب من خلال النقاب.

ونفت النائبة غادة عجمي، وجود أي ضغوط عليها للتراجع عن مشروع القانون، قائلة: صوتى من دماغى، وتراجعي حرصا على عدم الانقسام في الشارع.

وقالت النائبة: المنتقبات معظمهن محترمات، ومشروع القانون كان الهدف منه مواجهة من يستغلونه في جرائم السرقة والتحرش والأعمال الإرهابية.

يشار إلى أن الأسبوع الماضي، أعلنت النائبة تقديم مشروع قانون يقضي بحظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، إلا أنه لاقى هجوما شديدا في الشارع.

يذكر أن الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، أكدا أن النقاب ليس فرضا، ولكنه فضيلة من تركه ليس آثما، كما أن حظره يتعارض مع حرية الملبس التي كفلها الدستور والقانون لكل المصريين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات