X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 15 نوفمبر 2018 م
مصرع طالبة صعقا بالكهرباء في الإسكندرية منح معهد التخطيط القومي شهادة «الآيزو» السيطرة على حريق في مصنع ملابس جاهزة بالإسماعيلية (صور) تحرير 40 محضر مخالفة بيئية للمزارعين بالخارجة 250 طنا سلع غذائية للفقراء بمناسبة المولد النبوي تسجيل نادر لخديو مصر عباس حلمي الثاني من منفاه (فيديو) نقابة البيطريين تعقد الجمعية العمومية الطارئة 23 نوفمبر محافظة الشرقية تعليقا على مصادرة بضاعة بائع: «عبرة للجميع» الأوروجواياني «كونيا» حكمًا لإياب نهائي كوبا ليبرتادوريس مطار القاهرة يستقبل شحنة ذهب من منجم السكري لنقلها إلى كندا وكيل «قوى المنيا» يتفقد مركز التدريب المهني بالمدينة الصناعية (صور) 900 خطبة وندوة بعنوان «رسول الإنسانية» بجنوب سيناء (صور) «أستاذ النساء والتوليد بالطب البيطرى» تثير السخرية من الأعلى للجامعات الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية دون إصابات بالأسماء.. الطلاب الفائزون باتحادات طلاب كليات جامعة سوهاج العيسوي: الصرف الصناعي والصحي سبب أزمة البحيرات الشمالية نص قرار تعيين جيهان مديح مساعدا لرئيس الوفد مصادرة 120 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعهم في السوق السوداء بالجيزة أحمد حسن: لا مشكلات مع التوءم.. والكل يعمل لإنجاح تجربة بيراميدز



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غادة عجمي تكشف أسباب تراجعها عن تقديم مشروع قانون حظر النقاب

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:27 م
غادة عجمي عضوة مجلس غادة عجمي عضوة مجلس النواب محمد حسني
 
تراجعت غادة عجمي، عضو مجلس النواب، عن تقديم مشروع حظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، بعدما أعلنت تجهيزه لتقديمه للمجلس في دور الانعقاد الرابع.

وأكدت النائبة في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن تراجعها عن تقديم مشروع القانون جاء حرصا على عدم حدوث الانقسام داخل المجتمع، مشيرة إلى أن هدفها من مشروع القانون كان مواجهة الجرائم التي ترتكب من خلال النقاب.

ونفت النائبة غادة عجمي، وجود أي ضغوط عليها للتراجع عن مشروع القانون، قائلة: صوتى من دماغى، وتراجعي حرصا على عدم الانقسام في الشارع.

وقالت النائبة: المنتقبات معظمهن محترمات، ومشروع القانون كان الهدف منه مواجهة من يستغلونه في جرائم السرقة والتحرش والأعمال الإرهابية.

يشار إلى أن الأسبوع الماضي، أعلنت النائبة تقديم مشروع قانون يقضي بحظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة، إلا أنه لاقى هجوما شديدا في الشارع.

يذكر أن الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، أكدا أن النقاب ليس فرضا، ولكنه فضيلة من تركه ليس آثما، كما أن حظره يتعارض مع حرية الملبس التي كفلها الدستور والقانون لكل المصريين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات