X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
الأهلي والزمالك في قمة مصغرة بدوري الجمهوية مواليد 99 خبير: جهود وزارة الاستثمار غيرت الخريطة الاستثمارية في مصر اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الدقهلية: قطار المنصورة المكهرب للركاب والبضائع

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 08:27 م
سالي نافع
 
طلب الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية من وفد شركة افيك الصينية إعداد دراسة حول إمكانية أن يكون قطار المنصورة المكهرب للركاب والبضائع بما يخدم مصانع المنطقة الصناعية بجمصة في تصدير منتجاتها وأيضا طرحها في السوق المحلية.

ومن جانبه أكد "لي ويدونج" ممثل الشركة الصينية في مصر رئيس الوفد الصيني ترحيب شركته بإجراء الدراسات الفنية اللازمة لتحقيق مطلب محافظ الدقهلية.

وقال شاروبيم إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يسمح بأن تطول مدة تنفيذ المشروعات عن عامين فقط من تاريخ توفير التمويل اللازم وتوقيع العقد وهو ما نحرص عليه في محافظة الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية استعداد المحافظة للبدء في تنفيذ مشروع القطار المكهرب لربط مدينة المنصورة القديمة بالمنصورة الجديدة فور الانتهاء من الدراسة التي تعدها شركة افيك الصينية للخط الذي يبلغ طوله نحو 90 كيلو متر حتى دمياط وهو ما وافق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال شاروبيم عقب جولة ميدانية لوفد شركة افيك الصينية يرافقه المهندس طارق أبو الوفا وكيل أول وزارة النقل للتعرف على المسارات المقترحة للخط داخل مدينة المنصورة القديمة أن هذا المشروع يمثل تطورا كبيرا في وسائل النقل ليس في مدينة المنصورة وحدها ولكن على مستوى مصر كلها.

وأضاف أن ما شاهده اليوم يؤكد أن لهذا المشروع مردود إيجابي على النشاط الاقتصادي لمدينة المنصورة.
محافظ الدقهلية: قطار المنصورة المكهرب للركاب والبضائع
محافظ الدقهلية: قطار المنصورة المكهرب للركاب والبضائع

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات