X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
محمد حفظي: فخور بتكريم شريف عرفة بمهرجان القاهرة السينمائي شريف منير: شريف عرفة مكسب لمصر وتكريمه تأخر كثيرا القبض على هارب من سجن أبو زعبل مختبئا بالموسكي الجماهير المصرية تشجع لاعبي جنوب أفريقيا إنبى 2006 يهزم القومى بثلاثية في دوري القاهرة "ضيافة مصر للطيران" تشارك في توزيع جوائز أمم أفريقيا "مصر للطيران" الناقل الرسمي لمنتدي أفريقيا 2019 "ريـال مدريد" يختتم تدريباته للقاء "سوسيداد" بمشاركة بيل ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كارتيرون يحسم خطة مواجهة الترجي التونسي

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:22 ص
الفرنسي باتريس كارتيرون الفرنسي باتريس كارتيرون عمرو ثروت
 
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع جهازه المعاون اليوم لحسم خطة مباراة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء غد الجمعة على إستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفاضل كارتيرون بين اللعب بثلاثي في خط الوسط لإغلاق الملعب أمام بطل تونس أو استمرار اللعب بثنائي ارتكاز وأمامه ثلاثي هجومي أمامهم مروان محسن مهاجم الفريق. 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات