X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
رسميا.. دجلة يضم الغاني يعقوب أساكو محمد محمود يتوجه إلى ألمانيا غدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي سيدة فشلت في لقاء وزير التنمية المحلية: «عاوزة أعالج ابني» (فيديو) مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو) الفقى: تباين مؤشرات البورصة وتستهدف 14000 نقطة بالتعاملات المقبلة أسعار الذهب اليوم 19/1/2019.. «عيار 21» يسجل 643 جنيها أسامة العبد: بناء الأوطان يتطلب شخصية قوية تتحلى بالأخلاق وزير الأوقاف: العلاقة بين المواطن والدولة «تكاملية» البحوث الإسلامية: لا بديل عن بناء شخصية وطنية لمواجهة التحديات جمرك سيارات مطار القاهرة يعرض 21 سيارة للبيع.. الإثنين (صور) وحدة العلاج الطبيعي بمعهد شلل الأطفال تعود للعمل خلال أيام تشكيل المقاولون أمام النجوم بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

احذر.. تغير لون اللثة يؤثر على مظهر الأسنان

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:34 م
الدكتور باسم سمير الدكتور باسم سمير هبة شعيب
 
اللثة جزء لا يتجزأ من الأسنان، فكلما كان مظهرها متناسق ولونها طبيعي وخالية من الالتهابات، كلما كانت الأسنان جميلة وقوية، لكن للأسف يعاني العديد من الأشخاص أمراض اللثة المختلفة ما يؤثر على أسنانهم.

ويقول الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان عضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إن تجميل اللثة بمثابة الجزء الأكثر أهمية خاصة أن اللثة جزء من الابتسامة وجزء أساسي من صحة الفم.

وأضاف "سمير"، أن تجميل اللثة يتضمن شقين أساسيين الأول هو لون اللثة والثاني هو شكلها، وبالنسبة للون اللثة فكثير من المرضى يعانون من اللون الداكن للثة ما يؤدي إلى عدم التناسق اللوني مع لون الشفاه والأسنان، وبالتالي يوحي المظهر بالإهمال بالنسبة للأسنان أو كثرة التدخين.

وأوضح الدكتور باسم سمير، أن عمليات تجميل اللثة أصبحت أكثر سهولة في إجرائها بالإضافة إلى نتائج أفضل مما سبق ويتم الآن إجراء تلك الجراحات في معظم الدول المتقدمة من خلال استخدام تقنية الليزر المتطورة حيث يتم مسح سطح اللثة بالليزر الانتقائي وهي تقنية جديدة تطورت حديثا حيث يؤثر هذا النوع من الليزر فقط على الخلايا التي تحوي صبغة الميلانين ويتفاعل معها بطريقة تؤدي إلى زوال اللون الداكن منها وتصبح ذات لون زهري فاتح.

وقال "سمير"، إن اللثة تلعب دورا مؤثرا في الشكل النهائي للوجه بصفة عامة فشكل اللثة وعلاقتها بالأسنان له أثر الكبير في تحديد ملامح الابتسامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات