X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

احذر.. تغير لون اللثة يؤثر على مظهر الأسنان

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:34 م
الدكتور باسم سمير الدكتور باسم سمير هبة شعيب
 
اللثة جزء لا يتجزأ من الأسنان، فكلما كان مظهرها متناسق ولونها طبيعي وخالية من الالتهابات، كلما كانت الأسنان جميلة وقوية، لكن للأسف يعاني العديد من الأشخاص أمراض اللثة المختلفة ما يؤثر على أسنانهم.

ويقول الدكتور باسم سمير استشاري طب الأسنان عضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، إن تجميل اللثة بمثابة الجزء الأكثر أهمية خاصة أن اللثة جزء من الابتسامة وجزء أساسي من صحة الفم.

وأضاف "سمير"، أن تجميل اللثة يتضمن شقين أساسيين الأول هو لون اللثة والثاني هو شكلها، وبالنسبة للون اللثة فكثير من المرضى يعانون من اللون الداكن للثة ما يؤدي إلى عدم التناسق اللوني مع لون الشفاه والأسنان، وبالتالي يوحي المظهر بالإهمال بالنسبة للأسنان أو كثرة التدخين.

وأوضح الدكتور باسم سمير، أن عمليات تجميل اللثة أصبحت أكثر سهولة في إجرائها بالإضافة إلى نتائج أفضل مما سبق ويتم الآن إجراء تلك الجراحات في معظم الدول المتقدمة من خلال استخدام تقنية الليزر المتطورة حيث يتم مسح سطح اللثة بالليزر الانتقائي وهي تقنية جديدة تطورت حديثا حيث يؤثر هذا النوع من الليزر فقط على الخلايا التي تحوي صبغة الميلانين ويتفاعل معها بطريقة تؤدي إلى زوال اللون الداكن منها وتصبح ذات لون زهري فاتح.

وقال "سمير"، إن اللثة تلعب دورا مؤثرا في الشكل النهائي للوجه بصفة عامة فشكل اللثة وعلاقتها بالأسنان له أثر الكبير في تحديد ملامح الابتسامة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات