X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 18 أغسطس 2019 م
السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن دور العلم والعلماء في التنمية ومواجهة التحديات رئيسا النواب والوزراء والبابا أبرز ضيوف احتفال مصر بعيد العلم الطقس وأجسامنا.. البرد يصيب بالسكتات القلبية والحر يرفع الضغط السيسي يصل مركز المنارة لحضور احتفال مصر بعيد العلم متحدث الرئاسة: السيسي يكرم اليوم عددا من العلماء الاستماع للشهود في مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين في العياط نشرة الأخبار وأبرزها: السعودية تحذر رعاياها بتركيا بعد الاعتداء المسلح والسرقة خبير يطالب الحكومة بالترويج الجيد لإنجاح طروحات البورصة السيسي يشهد اليوم احتفال عيد العلم ويكرم العلماء اليوم.. نظر جلسة تجديد حبس شادي الغزالي في نشر أخبار كاذبة باحث: أعداء الأمة الإسلامية لم يدمروها مثل الإخوان الأهلي 2005 ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد "حلاوتهم".. 43 عاما في مهنة "العجلاتي" بالغربية (صور) ضبط 877 مخالفة مرورية في شوارع وميادين قنا نورا المطيري: الإخوان توغلت في حقل الإرهاب الأهلي راحة من التدريبات اليوم بعد وداع كأس مصر نواب البرلمان يطالبون الحكومة بوضع أسعار عادلة لمحصول الأرز وزير الرياضة يختار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية زراعة البرلمان: مشروع الصوب الزراعية خطوة هامة في طريق التنمية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 نجوم يمثلون خطورة الترجي أمام الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 05:56 م
أسامة حافظ
 
يحل النادي الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس وعينه على تحقيق اللقب التاسع للأميرة السمراء.

ويمتلك الترجي مجموعة من النجوم التي تعول عليها جماهير الدم والذهب لتعويض الخسارة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة الذهاب بملعب برج العرب.

ويعتبر المهاجم طه ياسين الخنيسي أخطر لاعب بالفريق التونسي خاصة في ظل تحركاته وتمركزه الجيد داخل منطقة الجزاء بالإضافة إلى مساعدة فريقه في الحصول على الضربات الثابتة من داخل وخارج منطقة الجزاء، وصانع الألعاب الجزائري يوسف البلايلي هداف الفريق وهداف البطولة برصيد 8 أهداف.

ويعد الإيفواري كوليبالي أيضا من أقوى لاعبي الترجي خاصة في ظل سيطرته على منطقة خط الوسط وإفساد هجمات المنافس بالإضافة إلى الثنائي غيلان الشعلاني وأنيس البدري اللذين يربطان خط الوسط بالهجوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات