X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
المقاولون يتعادل مع النجوم بهدفين في الدوري جروس يستبعد مدبولي وأبوالفتوح من قائمة الزمالك أمام اتحاد طنجة مصر للطيران تنقل شحنة خرتيت من جوهانسبرج إلى بكين (صور) القودة تنهي خصومة ثارية دامت 3 سنوات بين عائلتين قبطيتين بسوهاج (صور) الجمباز ينظم دورة تحكيم في الأيروبيك وقف موظفة شهرا عن العمل لتعديها بعصا على زميل لها بماسبيرو التحقيق في تصادم طائرة بسيارة داخل مطار القاهرة رسميا.. دجلة يضم الغاني يعقوب أساكو محمد محمود يتوجه إلى ألمانيا غدا لإجراء جراحة الرباط الصليبي محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي سيدة فشلت في لقاء وزير التنمية المحلية: «عاوزة أعالج ابني» (فيديو) مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تسعى لزعزعة فكرة الوطنية لدى الشباب بعثة الأهلي تغادر «بشار» متجهة لـ«الجزائر العاصمة» وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظر زيارتكم على أحر من الجمر 525 مليون جنيه قروضا لتمويل 4666 مشروعا للشباب بالغربية تأجيل محاكمة 7 متهمين بالاتجار في الأعضاء البشرية بعين شمس 11 مارس.. نظر معارضة الفنان أحمد عبدالله على حكم حبسه 3 أشهر صالح الصالحي: استجبنا لملاحظات الصحفيين على لائحة الجزاءات سائقو السرفيس يعطلون موكب وزير التنمية المحلية بالشرقية (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«30 سنة إهمال».. مصرف «جراح» بالدقهلية مصدر الأمراض لأهالي القرية

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 09:35 ص
سالى نافع
 
يعاني أكثر من 7 آلاف نسمة من أبناء قرية جراح التابعة لمركز أجا بالدقهلية  مصرف "جراح" الذي يهدد حياتهم بسبب التلوث.

وقال وليد نادي، أحد أهالي قرية جراح:" كان المصرف يستخدم لزراعة 300 فدان، وتحول لمصدر تلوث بيئي تخرج منه روائح كريهة خاصة بعد تحويل بعض الأهالي الصرف الصحي عليه".

وأضاف محمد وجدي، أحد أهالي القرية: "تنتشر بالقرية نسبة الإصابة بالأمراض الكبدية بسبب انتشار البعوض والمياه الملوثة بالمصرف منذ 30 عاما".

وتابع: "بذلنا جهودا كبيرة للحصول على موافقة بتغطية المصرف وطرقنا أبواب جميع المسئولين وتم الموافقة على تغطيته في ديسمبر 2017 لكن دون تنفيذ".

وأكد رئيس مجلس مدينة أجا، متولي عبد العال، أنه تم بالفعل طرح المصرف للتغطية بمسافة 410 أمتار بتكلفة 5 ملايين و350 ألفا، ومن المقرر الانتهاء منه في 2020 وجار صب المواسير التي تستخدم في عملية التغطية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات