الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«ركن سيارة» وراء إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بروض الفرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من فض مشاجرة بالأسلحة النارية في روض الفرج، بسبب «ركن» سيارة، وضبط طرفي المشاجرة.

تلقى قسم شرطة روض الفرج، بلاغا من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية بتقاطع شارع شبرا مع شارع مسرة بدائرة القسم، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة، طرف أول: "مدحت ف ز" سايس، والسابق اتهامه في 3 قضايا آخرها 1674 لسنة 2014م روض الفرج "سرقة متنوعة" مصاب بطلق ناري بالبطن، و"محمد م ع" سايس، سابق اتهامه في قضيتين آخرهما 2485 لسنة 2010م الموسكي "نصب" مصاب بجرح سطحي بالذراع اليسرى وسحجات بالذراعين، وطرف ثان: "أمجد س ا" صاحب عربة مشروبات ساخنة مصاب بجرح سطحي بالوجه من الجهة اليمنى، و"ياسر ح" مقاول وبحوزته سلاح ناري "فرد محلي" خال الثالث.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرف الأول وبين الثالث بسبب انتظار السيارات أمام عربة المشروبات الخاصة بالأخير تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الثالث بالضرب، محدثا إصابته، فاستعان بالرابع لمناصرته والذي أطلق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته محدثا إصابة الأول.

تمكـــــن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط الطرفين والسلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061