رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس ربة منزل وزوجها بتهمة سرقة «ذهب وأموال» مسنة في الطالبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة العمرانية بحبس ربة منزل وزوجها وشقيقه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، التي تجرى معهم لاتهامهم بسرقة مصوغات ذهبية وأموال من سيدة مسنة في الطالبية.


البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا من "سعاد. أ"، 72 سنة، باكتشافها سرقة خزينة خاصة بها بالكامل، وبداخلها مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي ومجموعة من ساعات اليد من داخل غرفة نومها أثناء تواجدها لدى ابنتها المقيمة بالطابق الثاني بالعقار بمنطقة الطالبية.

وتبين من المعاينة للشقة أنها تقع بالطابق الثالث، وجميع منافذها سليمة مع وجود آثار بعثرة بغرفة النوم، كما تبين عدم خروج أي أشخاص بحوزتهم جسم مشابه لحجم الخزينة، وبتفتيش مرافق العقار عثر على الخزينة خالية أعلى السطح وبها كسر بالكالون، كما تبين أن جيران العجوز وراء ارتكاب الجريمة وهم "محمد. ر. ع"، 40 سنة - ميكانيكي، والسابق اتهامه في قضية مخدرات قسم العمرانية رقم 81 أحوال لسنة 1990، وزوجته "نجوى. أ.ع" وشهرتها "سها"، 37 سنة - ربة منزل، وشقيق الأول "خالد"، 26 سنة والسابق اتهامه في قضية "مخدرات".

وأضافت التحريات أنه تم مشاهدة المتهم الأخير يحمل مطرقة وأجنة أثناء دخوله لشقة شقيقه، تم القبض على المتهمين الثلاثة، وأرشدوا عن المسروقات عبارة عن مبلغ 35 ألف جنيه و11 ساعة يد ماركات مختلفة، تقدر قيمتها بنحو 50 ألف جنيه، وسلسله ذهبية كبيرة بدلاية وكردان ذهب و4 خواتم ذهب، والتي تزن نصف كجم تقدر بنحو 250 ألف جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقال المتهم الأول إنه يمر بضائقة مالية، وإنه على علم بأن جارتهم العجوز لديها خزينة حديد بها مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، نظرا لتردد زوجته عليها بالشقة لمساعدتها لكبر سنها، حيث اتفقا سويا على سرقتها عقب خروجها، فقامت الزوجة بالاستيلاء على نسخة من مفتاح الشقة، وانتظروا توجه العجوز إلى شقة ابنتها بذات العقار، وتسللوا لشقتها واستوليا على الخزينة، وأمرت النيابة بحبسهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية