رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فنانات وضعن المنتجين في ورطة.. أسباب شخصية وراء اعتذار نجلاء بدر عن «البيت الأبيض».. شيري عادل تترك «بنات سوبر مان 2» من أجل أحمد السقا.. وروبي وهيفاء وهبي الأبرز

فيتو

اعتذارات الفنانين والفنانات المستمرة عن الأعمال الفنية لا شك يسبب إرباكا لكثير من المنتجين في رحلة البحث عن البديل ما يهدد العمل بالتأجيل وربما للتوقف التام، وكان أبرز هذه الاعتذارات ما حدث مع منتج مسلسل "البيت الأبيض" الذي تسبب في تغيير اسم المسلسل إلى "قيد عائلي"، فيتو ترصد أبرز هذه الاعتذارات.


قيد عائلي
استقر المنتج محمد محمود عبد العزيز، والمنتج ريمون مقار على تغيير اسم مسلسل «البيت الأبيض» إلى «قيد عائلي» ومن المقرر البدء في تصويره خلال أيام قليلة.

وذلك بعد اعتذار كل من خالد الصاوي ونجلاء بدر، عن المشاركة في المسلسل فيما يواصل المخرج تامر حمزة ترشيحات باقي الفنانين التي تشارك بالعمل.

نجلاء بدر
وكشفت نجلاء بدر عن سبب اعتذارها عن خوض هذا العمل، مؤكدة أن الأمر يرجع إلى ظروف خاصة بها.

وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «اعتذاري عن مسلسل البيت الأبيض ليس له علاقة بالأجر أو الورق.. الاعتذار بسبب أمر خاص بي، شخصي جدا.. علشان بس الأسئلة الكتير ومحاولة الوصول لي».

وتابعت: «أكن كل الاحترام والتقدير للشركة المنتجة وريمون مقار والمخرج تامر حمزة وأتمنى لهم كل التوفيق وكنت أتمني وجودي معاهم ويا ريت محدش يتكهن أو يخمن أسباب اعتذاري الخاصة وشكرا».

المسلسل بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، سيمون، ميريهان حسين، دنيا عبد العزيز، ريم البارودي، منة فضالي، أميرة هاني، وإخراج تامر حمزة وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

هيفاء وهبي
لم تكن بدر هي الأولى التي تضع منتجي الأعمال الفنية في ورطة، ففي العام الماضي، وضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المنتج محمد السبكي في ورطة كبيرة بسبب انسحابها من فيلم "ثانية واحدة"، بعد أن صورت مشاهد يوم واحد فقط من الفيلم.

ونشرت هيفاء على صفحتها الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": «للتوضيح أتراجع عن استكمال تصوير فيلم (ثانية واحدة) بسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل من الشركة المنتجة، واعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمال التصوير على أمل أن نلتقي في أعمال وظروف أفضل».

شيري عادل
وفي 2016، اعتذرت الفنانة الشابة شيري عادل عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «بنات سوبرمان»، بالرغم من مشاركتها في الجزء الأول، وفضلت العمل مع النجم أحمد السقا في مسلسل «الحصان الأسود» الذي تم طرحه العام الماضي.

وجاء اعتذار شيرى عن المشاركة في المسلسل، بسبب عدم قدرتها على التوفيق بين عملين دراميين في وقت واحد، خاصة أن دورها في «بنات سوبر مان» يتطلب وجودها يوميًا في مواقع التصوير بسبب كثرة مشاهدها في المسلسل، وذلك حسبما أكد مصدر لـ«فيتو» وقتها.

روبي
وفي 2015، وضعت الفنانة روبي صناع مسلسل "أرض النعام"، في ورطة كبيرة بعد أن أخبرت المنتج عاطف كامل رغبتها وقتها في تأجيل تصوير مشاهدها حتى تضع مولودها الأول خوفا من تعرضها للإجهاد نتيجة التصوير ما قد يسبب لها ولمولودها مشكلات صحية.

وطرح المسلسل "أرض النعام" في موسم رمضان 2016، وكان من إخراج غادة سليم وتأليف ناصر عبد الرحمن، بطولة رانيا يوسف وأحمد زاهر وغيرهم من النجوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية