X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حكم السوبر وش السعد للزمالك.. نحس على الأهلي رفع 875 طن قمامة وإزالة دور مخالف في المنصورة وزير الرياضة ينهي أزمة إيقاف نشاط كرة السرعة بمصر (GREE) الإنجليزية تدرس استخراج الطاقة من القمامة بالمنصورة (صور) جالطة سراي يتعادل سلبيًا مع كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا توتنهام يسقط في فخ التعادل مع أولمبياكوس 2/2 بدوري أبطال أوروبا لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما 119 طربة حشيش بالقليوبية (فيديو) لحظة ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار في النقد الأجنبى بمدينة نصر (فيديو) محمد رمضان ودنيا غانم يتصدران قائمة المرشحين لجوائز «نيكلوديون» بأبو ظبي دي ماريا وإيكاردي يقودان هجوم باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد اسعار مواد البناء اليوم الأربعاء 18 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت كواليس انضمام مصطفى كمال لجهاز المنتخب واستبعاد أيمن طاهر البابا تواضروس: الفساد يهدم الشعوب و«الفهلوة» لا تبني أوطان منتخب مصر "للاعبين القدامى" يتعادل مع الباجور (صور) الأقصر تستضيف 55 طالبا ألمانيا للترويج للسياحة الثقافية كوتينيو يقود بايرن ميونخ في مواجهة النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون 1-1 في دوري الجمهورية (صور) محرز وسترلينج يقودان هجوم مان سيتي أمام شاختار بدوري الأبطال الأهلي 2001 يخسر من طنطا 2-1 في دوري الجمهورية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤلف «أبو العروسة 2» يحاول الخروج من أزمة الجزء الأول

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 02:47 م
مؤلف «أبو العروسة محرر فيتو
 
بدأت أسرة مسلسل «أبو العروسة» تصوير أولى مشاهد الجزء الثاني من العمل في الديكور الأساسي بمنطقة مصر الجديدة، حيث جمعت المشاهد بين سيد رجب وسوسن بدر.

ويبدو أن الجزء الثاني من العمل سيواجه الأزمة نفسها التي تعرّض لها الأبطال أثناء تصوير الجزء الأول منه، وهي عدم اكتمال كتابة السيناريو، وكتابة بعض الحلقات داخل اللوكيشن قبل التصوير بساعات قليلة.

ويُكثِّف المؤلف هاني كمال كتابة حلقات السيناريو حتى لا يقع في نفس الأزمة التي واجهها بالجزء الأول من العمل، حيث إن التصوير توقف أكثر من مرة بسبب عدم اكتمال كتابة السيناريو.

مسلسل "أبو العروسة"، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، وإنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ومن بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ونرمين الفقى، ورانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، وآخرون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات