X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
"الهجرة" تطلق العدد السابع من مجلة "مصر معاك" وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد السلطان الحنفي بالقاهرة جهاز القاهرة الجديدة ينفذ عددًا من أعمال الطرق والنظافة والصيانة الإسكان: إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة بالعاشر من رمضان ورش عمل بالمحافظات لشرح قانون التصالح في بعض مخالفات البناء "رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور) فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي في طفولته: أتمنى أكون حارس مرمى لمصر أهالي عزبة البرج بدمياط يشتكون من تكرار انقطاع المياه محسن عادل: مراكز خدمات المستثمرين جذبت مليارات الجنيهات ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور) مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية "زراعة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على مصانع بير السلم "هنروح المولد".. مئات الآلاف يتحدون الموجة الحارة في الليلة الكبيرة لـ"الفرغل" (فيديو وصور) حبس عصابة سرقة السيارات بكسر الكونتاكت بالمفك في العياط بعد حوادث العتبة.. "تجارية القاهرة" تنظم دورة عن مكافحة الحريق بعدما نشرته "فيتو".. مدير مستشفى منية النصر يكشف حقيقة الاشتباكات مع أهل طفل مريض برلماني: ضم العلاوات الـ 5 لأصحاب المعاشات فور انتهاء مجلس الدولة من المراجعة "حمص حمص يا حلاوة".. بائعو "ليلة الفرغل" يستعينون بأغاني جاهين للترويج لبضاعتهم (صور) تامر حسني يحيي حفلًا في الساحل الشمالي.. 1 أغسطس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الوادي الجديد تشارك في مهرجان سيوة للتمور

الإثنين 05/نوفمبر/2018 - 12:02 م
اللواء محمد سلمان اللواء محمد سلمان الزملوط محافظ الوادى الجديد محمد محروس
 
تشارك محافظة الوادي الجديد في المهرجان الرابع للتمور المصرية بواحة سيوة التابعة لمحافظة مطروح، حيث ينظم المهرجان الرابع هذا العام من قبل جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي بالتنسيق مع وزارة الصناعة المصرية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو"، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور مجد المرسي وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، إن المحافظة تشارك في في مهرجان سيوة للتمور في نسخته الرابعة من خلال عرض منتجات المحافظة من التمور المختلفة وكذلك المشغولات اليدوية البيئية واللوحات الفنية والتي أغلبها من صناعات الخوص وجريد النخيل وتعبر عن الفلكلور الواحاتي، بالإضافة إلى تخصيص جناح لعرض منتجات المصانع الحكومية ومصانع القطاع الخاص بهدف عرض جميع أنواع التمور التى تتميز بها المحافظة، في ظل أن الوادي الجديد تمتلك نحو 2 مليون نخلة تنتج أجود أنواع التمور.

وأضاف أن المهرجان يقام هذا العام في الفترة من 7 – 9 نوفمبر الجارى، والمحافظة تحرص سنويا على المشاركة، لإظهار إمكانات المحافظة في صناعة وتعبئة وتغليف التمور، والتعرف على كل ما هو جديد وحديث في مجال صناعة التمور وزراعة أشجار النخيل، والأصناف والأنواع الجيدة سواء الجافة أو النصف جافة أو الرطبة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات