X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
البدري يجتمع بمعاونيه لمناقشة ترتيبات معسكر أكتوبر أغاني وطنية واستعراضات وهدايا رمزية في أول يوم دراسي ببورسعيد (صور) نشرة الأسعار اليوم الأحد 2019/9/22 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضروات والفاكهة والأسماك "محلية النواب" تناقش أزمة بالوعات الصرف الصحي.. الثلاثاء افتتاح محطة مياه شرب "الكتكاتة" بسوهاج بتكلفة 6.5 مليون جنيه محافظ سوهاج يفتتح مدرسة حى الإسكان بعد توقفها 16 عاما (صور) 148 مليونا و34 ألف جنيه لإحلال وتجديد مدارس قنا اخبار ماسبيرو.. الإذاعة التعليمية تبث مناهج باللغات لأول مرة 13 صورة ترصد أول يوم دراسة في مدارس الشرقية "الداخلية" تحرم فلسطينية من الجنسية المصرية "العدل" توقع بروتوكول تقديم خدمات الاستعلام عن أحكام الإفلاس والصلح 30 جنيها سعر تذكرة الأنظمة الصوتية الإرشادية بالمتاحف والمناطق الأثرية غادة والي تطلق الإطار العربي لمكافحة الفقر المتعدد بالأمم المتحدة ارفع رأسك فوق أنت صحفي! محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهور في أول أيام العام الدراسي (صور) خدمات تنفيذية مُكثفة للمواطنين في إطسا ثلاثة محترفين خارج حسابات البدرى بمعسكر أكتوبر أرقام سلبية تواجه برشلونة خارج ملعب كامب نو مدرسة تستقبل طلابها بالأراجوز وسبونج بوب في المنوفية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«المستثمرين الصناعيين» تناقش سبل دعم الاستثمار الصناعي

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 12:46 م
عمرو نصار وزير التجارة عمرو نصار وزير التجارة آيات الموافى
 
ناقش مجلس إدارة نقابة المستثمرين الصناعيين سبل دعم الاستثمار الصناعي بمصر خلال الفترة المقبلة، بحضور رؤساء أفرع النقابة بمحافظات "المنيا - أسيوط - مدن القناة – 6 أكتوبر".

وناقش الاجتماع آليات العمل الخاصة بالنقابة خلال 2020- 2019، وتجهيزها للعرض على وزراء الصناعة والتجارة والقوي العاملة، بهدف تفعيل دورها خلال العامين المقبلين، على أن يتم إرسالها إلى الوزارات المعنية قبل نهاية العام الحالي، وتوقيع بروتوكولات تعاون مشترك لدعم آليات العمل مستقبلًا.

وقال المهندس محمد جنيدي نقيب المستثمرين الصناعيين، إنه يجري في الوقت الحالي التجهيز لمقر إداري خلال الفترة المقبلة ليكون مركزًا لخدمة كل المستثمرين الصناعيين في كل المناطق الصناعية على مستوى الجمهورية، لافتا إلى تنظيم مؤتمر قبل نهاية العام الجاري لعرض خطة النقابة للفترة المقبلة، وأهم النقاط التي عملت عليها النقابة خلال السنوات القليلة الماضية.

وأشار جنيدي، إلى توجه الدولة إلى دعم الاستثمار الصناعي والمستثمرين العاملين به، ويظهر هذا جلياَ في ترويج الرئيس للاستثمار الصناعي في كل أحاديثه، وهو ما يدفع بالنقابة على دعم توجه الدولة والتواصل مع الأعضاء الجدد بالمناطق الصناعية الجديدة.

وأكد جنيدي، أنه سيتم تنظيم اجتماع مجلس إدارتها شهريًا بأحد أفرع النقابة العامة بالمحافظات التي تمتلك النقابة بها فروع، للعمل على تعزيز اللامركزية والتواصل مع كل الأفرع والمستثمرين الصناعيين بصورة قوية بكل محافظات الجمهورية.

وكشفت عبير عصام عضو مجلس إدارة نقابة المستثمرين الصناعيين رئيس فرع 6 أكتوبر، أن الفرع يعمل خلال الفترة الحالية للتواصل مع كل المستثمرين الصناعيين بمدينة أكتوبر للوقوف على كل طلباتهم وأبرز المعوقات التي تحول دون دعم وتعزيز الاستثمار الصناعي بأكتوبر.

وأشارت، إلى أن الاستثمار الصناعي يشهد رواجًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يستدعي تكاتف كل المستثمرين الصناعيين بمصر وخصوصًا فرع 6 أكتوبر من تعزيز التواصل مع المستثمرين الصناعيين لدعم الاقتصاد المصري مستقبلًا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات