رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل أزمة نائب محطة الرمل مع بعض الخارجين عن القانون

صلاح عيسى، عضو مجلس
صلاح عيسى، عضو مجلس النواب

كشف صلاح عيسى، عضو مجلس النواب دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية عن تفاصيل الأزمة التي وقعت مع بعض المواطنين أثناء مرافقة الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.


وأوضح النائب في تصريح خاص لـ"فيتو" أن بعض الخارجين عن القانون حاولوا اعتراض الجولة التفقدية بهدف إفسادها وتعطيل عملها، ووقعت منهم بعض المناوشات.

وأشار صلاح عيسى إلى أنه قام بتقديم مذكرة لمأمور قسم شرطة الرمل بالإسكندرية حمل رقم 10639 لسنة 2018، وتم بالفعل القبض على من تزعموا المجموعة التي أرادت إفساد الزيارة، وسيتم القبض على الباقين، وعددهم من 2 إلى 3 أفراد.

وأكد النائب أن سبب تقديم المذكرة ليس بسبب التعرض لشخصه، ولكن إعمالا لسيادة القانون لكل من يحاول إفساد أي عمل يقوم، لأننا في دولة قانون.

وقال صلاح عيسى: أنا لا أقبل الضرر لأي مواطن من أبناء الإسكندرية، ولكن في حالة وجود أي تجاوزات يجب مواجهتها، مشيرا إلى أمن البلد واستقرارها فوق أي اعتبار.

يشار إلى أن عددا من المواطنين اعترضوا الجولة التفقدية للمحافظ، والتي شارك فيها النائب صلاح عيسى، وقاموا بالتطاول عليه بحجة عدم تقديم خدمات لأهالي الدائرة، مما دفع النائب لتقديم مذكرة ضد المتجاوزين.
Advertisements
الجريدة الرسمية