السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق أول انتخابات اتحاد طلاب بجامعة الوادى الجديد

شعار جامعة الوادى الجديد
شعار جامعة الوادى الجديد


بدأ طلاب الكليات المختلفة بجامعة الوادى الجديد، سحب استمارات الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية في أول عام دراسي بعد استقلال جامعة الوادي الجديد عن جامعة أسيوط.

وأقبل الطلاب ممن ينطبق عليهم شروط الترشح على إدارات رعاية الشباب بكليات التربية والزراعة والآداب والطب البيطرى والعلوم والتربية الرياضية لسحب استمارات الترشح.

وقال الدكتور سطوحي أحمد سطوحي عميد كلية الطب البيطري، إن الطلاب الراغبين في الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية سحبوا استمارات الترشح أمس من الكلية التي استمرت في العمل حتى الساعة الخامسة مساءً لضمان إتاحة الفرصة لجميع الراغبين في الترشح سحب الاستمارات والحصول على فرصة الترشح.

وأضاف أنه بعد الترشح سيتم فتح باب تلقى الطعون وفحصها وإعلان القوائم النهائية للمرشحين يوم 7 نوفمبر بعدها سيتم بدء الدعاية الانتخابية يوم 8 نوفمبر بعدها سيتم إجراء الانتخابات على مستوى الكليات يوم 11 نوفمبر وجولة الإعادة يوم 12 نوفمبر بعدها سيتم انتخاب رؤساء اللجان النوعية ورئيس الاتحاد ونائبه بعدها سيتم التصعيد على مستوى الجامعة لانتخاب أمين اتحاد الطلاب بجامعة الوادى الجديد لأول مرة بعد استقلال الجامعة، بجانب الالتزام باللائحة الخاصة بانتخابات الاتحادات الطلابية التي أرسلتها الوزارة لكل جامعة.

وأشار إلى أن الكلية وفرت كافة سبل الراحة والرد على استفسارات الطلاب والالتزام باللائحة الخاصة بالانتخابات من قبل لجان الإشراف.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063