X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 م
مدبولي يطمئن على الحالة المعيشية للعاملين بمصانع العربي في بني سويف زينب الغزالي: المشروعات القومية تساهم في زيادة فرص العمل أسعار الأسماك اليوم 2019/9/24.. والبلطي يسجل 27 جنيها وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا فرقة "سيرك دو سولاي الفنية" تزور منطقة أهرامات الجيزة (صور) أسعار البقوليات اليوم 2019/9/24.. والحمص يسجل 28 جنيها اليوم.. تشييع جنازة اللواء ممدوح عطية من مسقط رأسه بميت غمر ميسي يعود لتشكيل برشلونة الأساسي أمام فياريال أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2019/9/24 بسوق العبور للجملة محافظ أسيوط: شراء 24 رأس جاموسي لتطوير مزرعة بني مر لإنتاج الألبان واللحوم تجارب عملية أسفل الأنفاق للتأكد من جاهزيتها لمواجهة السيول بأسيوط "الملا" يستعرض استراتيجية تحقيق الشفافية ومكافحة الفساد بقمة المنتدى الاقتصادي بنيويورك "الرقابة المالية" تعتمد لائحة صندوق تأمين العاملين بالأسواق الحرة وبنك قطر ضبط 188 كيلو لحوم غير مطابقة للمواصفات بـ3 مراكز في المنيا "العدل" يقرر إنشاء فرع للتوثيق بالقاهرة ونقل جلسات محكمة الأسرة بالسنبلاوين محمد ثابت عن منح هاني دانيال المركز الثالث لـ"محمد صلاح": صحفي محترف مدبولي يستهل جولته في بني سويف بزيارة مجمع مصانع العربي أسعار الألبان اليوم 2019/9/24.. والسائب يسجل 14 جنيها "المصري للدراسات الاقتصادية" يعقد قراءة تحليلية في بحث الدخل والإنفاق.. غدا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)

السبت 03/نوفمبر/2018 - 06:16 م
مي مجدي
 
لأكثر من أربعة عقود، لعبت "مكتبة أكتوبر" دورا أساسيا في ثقافة سكان ساوثامبتون، إنجلترا، ولم تكن مجرد متجر لبيع الكتب بل مكان لتجمع السكان.

وعلى مدى 15 سنة الماضية، حُجب متجر الكتب الصغير بالمقاهي ومحال الملابس والصيدليات في الشارع الرئيسي بالمدينة. وكافح المتجر للصمود وسط هذه التغييرات حتى قرر أصحابه المغادرة والانتقال إلى مكان آخر.

وذكرت التقارير أن المكتبة استطاعت جمع تبرعات بأكثر من 500 ألف دولار على مدى ستة أشهر لشراء مقرها الجديد.

لكن واجه المتجر عقبة واحدة وهي كيف سيتمكن من نقل آلاف الكتب من متجر إلى آخر، وتم اقتراح تشكيل سلسلة بشرية لتمرير الكتب حتى المقر الجديد.

والغريب أن محبي المتجر رحبوا بالفكرة بعد توزيع منشورات إعلانية، وأعرب مئات الأشخاص عن اهتمامهم بالمشاركة في السلسلة البشرية.

وأضافت التقارير أن عشرات الأشخاص انتظروا أمام المتجر للمساعدة وسرعان ما ارتفع العدد إلى أكثر من 200 شخص، واصطف الجميع على طول الطريق ومرروا الكتب من المقر القديم إلى الجديد.

وقال أصحاب المتجر إنهم كانوا يعتزمون نقل 2000 كتاب خلال ساعتين، لكن تم نقلها جميعا في ساعة واحدة فقط.
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات