X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية مقترح برلماني بتشديد اختبارات الحصول على رخصة قيادة السيارات قائمة بالمشروبات المفيدة لمرضى الضغط المرتفع في رمضان (صوت) تعرف على موعد عودة لاعب الأهلي من ألمانيا طرق وقاية العمال من ضربات الشمس والإسعافات الأولية لها "المال والناس" برنامج اقتصادي جديد على قناة الحدث اليوم برلمانية: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار للشركات يجذب الاستثمار محافظ بورسعيد: بدء إجراءات التخصيص للشباب المنتفعين بمشروع الـ54 مصنعا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)

السبت 03/نوفمبر/2018 - 06:16 م
مي مجدي
 
لأكثر من أربعة عقود، لعبت "مكتبة أكتوبر" دورا أساسيا في ثقافة سكان ساوثامبتون، إنجلترا، ولم تكن مجرد متجر لبيع الكتب بل مكان لتجمع السكان.

وعلى مدى 15 سنة الماضية، حُجب متجر الكتب الصغير بالمقاهي ومحال الملابس والصيدليات في الشارع الرئيسي بالمدينة. وكافح المتجر للصمود وسط هذه التغييرات حتى قرر أصحابه المغادرة والانتقال إلى مكان آخر.

وذكرت التقارير أن المكتبة استطاعت جمع تبرعات بأكثر من 500 ألف دولار على مدى ستة أشهر لشراء مقرها الجديد.

لكن واجه المتجر عقبة واحدة وهي كيف سيتمكن من نقل آلاف الكتب من متجر إلى آخر، وتم اقتراح تشكيل سلسلة بشرية لتمرير الكتب حتى المقر الجديد.

والغريب أن محبي المتجر رحبوا بالفكرة بعد توزيع منشورات إعلانية، وأعرب مئات الأشخاص عن اهتمامهم بالمشاركة في السلسلة البشرية.

وأضافت التقارير أن عشرات الأشخاص انتظروا أمام المتجر للمساعدة وسرعان ما ارتفع العدد إلى أكثر من 200 شخص، واصطف الجميع على طول الطريق ومرروا الكتب من المقر القديم إلى الجديد.

وقال أصحاب المتجر إنهم كانوا يعتزمون نقل 2000 كتاب خلال ساعتين، لكن تم نقلها جميعا في ساعة واحدة فقط.
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)
سلسلة بشرية لنقل مكتبة صغيرة إلى مقرها الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات