X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
ضبط 17 قضية عدم الإعلان عن الأسعار في حملة تموينية بالجيزة نبيل فهمى: صفقة القرن تعكس العبث الأمريكي عمدة هيلدسهايم بعد إطلاق "المنيا"على كوبري بألمانيا: المحافظة تحمل قيمة كبيرة (فيديو) انتشال جثة رضيع غارقا بترعة بني مر في أسيوط تحرير 5 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال حملات بالمحافظات استعجال تقرير لجنة الآثار لـ 25 قطعة أثرية ضبطت بحوزة عاطل في دار السلام النويشي: العقوبات على المخالفين في قانون المحال يسرع من توفيق الأوضاع الإسماعيلي في القاهرة اليوم ويعلن قائمته استعدادا لمواجهة "المقاولون" وديا "القومي للبحوث الاجتماعية" يستعرض اليوم أسباب الطلاق المبكر وكيفية مواجهته عمرو فتوح: إحكام الرقابة وتشجيع المستوردين على التصنيع تقلل فاتورة الواردات تجديد حبس عاطل قتل عشيقته بعصا خشبية في مدينة نصر غلق 3 مصانع أغذية وعصائر بدون تراخيص في الدقهلية أستاذة علم نفس رياضي تتحدث عن أزمة المنتخب ومحمد صلاح ومجلس الجبلاية جهاز دمياط يشُن حملة مكبرة للقضاء على المخالفات والإشغالات بالمدينة (صور) برلماني: غرامات المحال تدفع المخالفين لتوفيق أوضاعهم كسر ماسورة مياه في الإسكندرية يتسبب في هبوط أرضى تهاني الجبالي: الإخوان كانوا يمهدون لإقامة إمارة إسلامية في سيناء الاستماع لأقوال المصابين في حادث تصادم بطريق دهشور مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللاعبون الأكثر مشاركة في النهائيات الأفريقية بالأهلي والترجي

الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 04:35 م
اللاعبون الأكثر مشاركة محمد صاوي
 
تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية غدا الجمعة، لمتابعة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، في نهائي مكرر لموسم 2011 /2012.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحات وأحلام مختلفة حيث يسعى الأهلي للفوز والوصول للنجمة التاسعة في تاريخ النادي، بينما يأمل الفريق التونسي في إنهاء "عقدة" الأحمر المستمرة مع الترجي.

وترصد بوابة "فيتو" تقريرا عن اللاعبين الأكثر مشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حسام عاشور
ويعد حسام عاشور هو أكثر لاعب في تاريخ "القارة السمراء" مشاركة في نهائيات دوري أبطال أفريقيا، حيث شارك في 7 نهائيات، أمام النجم الساحلي التونسي عام 2005 ذاهبا وإيابا، والأمر ذاته أمام الصفاقسي التونسي عام 2006، و2007 والقطن الكاميروني في 2008 والترجي التونسي في 2012 وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي عام 2013 والوداد المغربي في لقاء الإياب في الموسم الماضي.

أحمد فتحي
وشارك أحمد فتحي مع الأهلي في 6 مباريات نهائي، حيث جاءت البداية مع إياب نهائي 2008 ضد القطن الكاميروني، ثم المشاركة من جديد موسم 2012 و2013 و2017.

وليد سليمان
وشارك وليد سليمان، مع الأهلي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا في 3 بطولات حيث جاءت البداية أمام الترجي في بطولة 2012 ثم أورلاندو 2013، والوداد 2017.

محمد نجيب وسعد سمير ورامي ربيعة
شارك الثنائي محمد نجيب وسعد سمير مع الأهلي 3 مباريات نهائية بواقع الذهاب والإياب في عامي 2012 ضد الترجي، و2013 أمام أورلاندو، والوداد المغربي 2017.

في المقابل يوجد بين صفوف فريق الترجي التونسي 4 لاعبين ينتظرون المشاركة الثالثة في نهائى دوري أبطال أفريقيا مع الفريق التونسي.

معز بن شريفية
وتواجد الحارس بن شريفية في نهائى دوري أبطال أفريقيا موسم 2011 مع الترجي أمام الوداد المغربي وحصد لقب البطولة، بينما جاءت المشاركة الثانية أمام الأهلي في نهائي أفريقيا 2012.

سامح الدربالي
ويعد الدربالي أحد الأعمدة الرئيسية لفريق الترجي التونسي في السنوات الخمسة الماضية رغم رحيل المدافع عن الفريق في الموسم الماضي إلى الدوري الليبي قبل أن يعود مجددا للفريق في الموسم الحالي، ليكون دربالي مع موعد جديد مع المباراة النهائية حيث سبق للاعب المشاركة في نهائي 2011 أمام الوداد والحصول على البطولة، والمشاركة أمام الأهلي في نهائى 2012.

خليل شمام
ويعد خليل شمام، الجناح الطائر للترجي أحد اللاعبين المشاركين مع الترجي في البطولات الأخيرة للفريق.

وشارك شمام في فوز الترجي ببطولة أفريقيا 2011 وحصل على وصافة البطولة موسم 2012 أمام الأهلي وينتظر المشاركة الثالثة في نهائى البطولة أمام الأهلي من جديد.

طه ياسين الخنيسي
ويسير قائد الفريق طه ياسين الخنيسي، على نهج زملائه في عدد المشاركات في المباريات النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وينتظر القائد أن يحقق البطولة من جديد على حساب الأهلي "عقدة" الترجي في النهائيات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات