رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشاط اجتماعي وإنساني مكثف لـ«مستقبل وطن» بجميع محافظات مصر

 حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

يعيش حزب مستقبل وطن حالة من النشاط الاجتماعي المكثف، والتلاحم مع القضايا الاجتماعية والإنسانية؛ كان ذلك واضحا من خلال رصد الفعاليات التي نظمها أمس، أو الفعاليات التي يعتزم تنظيمات خلال الأيام القادمة، في أغلب محافظات الجمهورية.


في القاهرة نظم الحزب، حفلا لتكريم نحو 50 فردا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بحي الجمالية، وتم توزيع بعض الأجهزة الطبية عليهم، بجانب شهادات أمان بقيمة 1000 لكل منهم، كما يجهز الحزب 600 شنطة مدرسية ويستعد لتوزيعها على الطلبة بحي السيد زينب، وبجانب ذلك يعتزم تنظيم بعض المعارض، لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة الشروق.

في الغربية، كان الحزب حاضرََا أيضا، ونظم عدة معارض لبيع الخضراوات خاصة البطاطس بأسعار مخفضة، وذلك بمنطقة العجيزي في مدينة طنطا، أمام مجلس مدينة قطور، وكذلك كان الحال في المنوفية، التي يعتزم الحزب تنظيم احتفالية بقاعة المؤتمرات بإستاد مدينة شبين الكوم، لتوزيع بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية على نحو 100 شاب وفتاة وخاصة المقبلين منه على الزواج.

ونظم في الإسكندرية عدة معارض لبيع الخضراوات والفاكهة، خاصة البطاطس، بمناطق أمام مزلقان سيدي بشر، وحي المنتزه، وشارعي الملك شاه والمتراس بمينا البصل، والسبع بنات بالليان، وشارع السوق بالعامرية، وفي دمياط، نظم مستقبل وطن قافلة طبية بمختلف التخصصات للكشف الطبي وتقديم العلاج، في منطقة كفور الغاب بمركز كفر سعد.

ويعتزم مستقبل وطن الحزب تنظيم عدة معارض لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة، في محافظة البحيرة، بشارع البحر بمدينة رشيد، وفي محافظة كفر الشيخ يعتزم توزيع 300 بطانية على الأسر الفقيرة بمدينة البرلس، بعد أن انتهى من توزيع 200 بطانية على بعض الأسر الفقيرة، أمام مجلس سيدي سالم.
Advertisements
الجريدة الرسمية