الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يداهم مصنعا لإنتاج الحشيش في الشرقية (فيديو)


داهم ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدى السمرى مساعد وزير الداخلية، مصنعا لإنتاج الحشيش المخدر بالشرقية، وعثر بداخله على 68 طربة لذات المخدر وبندقية آلية والأدوات المستخدمة في عملية الإعداد.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط تشكيل عصابى تخصص في مجال الاتجار بمخدر "الحشيش" وقيامهم بإعداد وتجهيز مكبس لخلط وتدوير ذلك المخدر لمضاعفة كمياته.

وأمكن تحديد عناصر التشكيل : إسماعيل.ع.س،عاطل، محمد.ع.س،عاطل، طلب.ع.س عاطل، محمد.ع.س، عاطل وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف عناصر التشكيل المتحرى عنهم والمأذون بتفتيشهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، والاشتراك مع قوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، بعدة حملات.

تفتيش مسكن الأول والثانى، وأسفر ذلك عن ضبط (مكبس هيدروليكى يستخدم في كبس وتدوير وتهيئة وإعداد مخدر الحشيش، 65 طربة لمخدر الحشيش وزنت سبعة كيلو وسبعمائة جرام، بندقية آلية، 3 خرينة آلية، 116 طلقة لذات العيار، ومبلغ مالى).

وبسؤال والدة المتهم والتي تواجدت أثناء التفتيش أقرت بأن المضبوطات تخص نجلها.

تفتيش مسكن الثالث والرابع، أمكن ضبط الثالث وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش 3 طربة وزنت 300 جرام، 477 قرص مخدر لعقار الكبتاجون ومبلغ مالى).

بمواجهة المتهم المضبوط، أقر بإحرازه للمضبوطات بقصد الاتجار وأنها على سبيل العينة، لعرضها على عملائه بالاشتراك مع شقيقه، والمبلغ النقدى من متحصلات الاتجار واستخدامه للهاتف في ترويجها على النحو الذي أكدته التحريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل الهاربين.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067