X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
ضبط مسن بالمعاش استولى على 900 ألف جنيه من المواطنين في سوهاج "صحة االبرلمان": المسئولية الطبية والتعدي على الأطباء أهم قوانين دور الانعقاد الأخير "شاغلة كل الناس" لهيفاء وهبي تقترب من مليون مشاهدة (فيديو) النيابة تستمع لأقوال طبيب تعرض للسرقة بالجيزة مدرب الإسماعيلي يعدد مكاسب معسكر 6 أكتوبر استعدادا للموسم الجديد المقاولون 2003 يستضيف الإنتاج الحربي وديًا استعدادا لدوري الجمهورية "المحافظين" يواصل دورته التدريبية لمناهضة العنف ضد المرأة مهاجم نابولي: نسعى لتدارك أخطائنا من أجل المنافسة على الدوري الإيطالي ثلاثي الجبلاية يجتمع الثلاثاء لحسم ملف مدرب الفراعنة أخبار ماسبيرو.. استعلام أمني عن رعاية إماراتية لفقرة بالتليفزيون المصري "التجمع" يناقش سياسة الحزب في الاستعداد للاستحقاقات الدستورية المقبلة خبير: القوة المالية للسهم والمناخ الاستثماري يحددان مستقبل الطروحات في البورصة مهاجم النادي المصري يجري جراحة عاجلة بعد إصابته بكسر في الجمجمة وزير الأوقاف يجتمع بقيادات السيرة والسنة لمناقشة الخطة الدعوية إنجي علاء: درة مفاجأة في مسلسل «بلا دليل» آخر تحركات لجنة التخطيط بالأهلي لحسم خليفة لاسارتي مرافق القاهرة: ضبط ٨٥٦ بائعا وتنفيذ 995 قرار إزالة تعرف على موعد انتظام سعد سمير في تدريبات الأهلي الجماعية اليوم.. بيراميدز يسعى لتخطي إيتوال الكونغولي بالبطولة الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمن يداهم مصنعا لإنتاج الحشيش في الشرقية (فيديو)

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:26 م
محمد صابر
 
داهم ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء مجدى السمرى مساعد وزير الداخلية، مصنعا لإنتاج الحشيش المخدر بالشرقية، وعثر بداخله على 68 طربة لذات المخدر وبندقية آلية والأدوات المستخدمة في عملية الإعداد.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، نشاط تشكيل عصابى تخصص في مجال الاتجار بمخدر "الحشيش" وقيامهم بإعداد وتجهيز مكبس لخلط وتدوير ذلك المخدر لمضاعفة كمياته.

وأمكن تحديد عناصر التشكيل : إسماعيل.ع.س،عاطل، محمد.ع.س،عاطل، طلب.ع.س عاطل، محمد.ع.س، عاطل وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف عناصر التشكيل المتحرى عنهم والمأذون بتفتيشهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، والاشتراك مع قوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، بعدة حملات.

تفتيش مسكن الأول والثانى، وأسفر ذلك عن ضبط (مكبس هيدروليكى يستخدم في كبس وتدوير وتهيئة وإعداد مخدر الحشيش، 65 طربة لمخدر الحشيش وزنت سبعة كيلو وسبعمائة جرام، بندقية آلية، 3 خرينة آلية، 116 طلقة لذات العيار، ومبلغ مالى).

وبسؤال والدة المتهم والتي تواجدت أثناء التفتيش أقرت بأن المضبوطات تخص نجلها.

تفتيش مسكن الثالث والرابع، أمكن ضبط الثالث وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش 3 طربة وزنت 300 جرام، 477 قرص مخدر لعقار الكبتاجون ومبلغ مالى).

بمواجهة المتهم المضبوط، أقر بإحرازه للمضبوطات بقصد الاتجار وأنها على سبيل العينة، لعرضها على عملائه بالاشتراك مع شقيقه، والمبلغ النقدى من متحصلات الاتجار واستخدامه للهاتف في ترويجها على النحو الذي أكدته التحريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل الهاربين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات