X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف في ٤ محافظات.. الجمعة إنطلاق أعمال قافلة طبية بقرية بهيج ببرج العرب في الإسكندرية الشرباني: العقارات "الابن البار" للاقتصاد المصري المصرف المتحد يطلق خدمة UB Diamond "يو بي دايموند" المتميزة لكبار العملاء بـ 9 فروع اسعار الذهب اليوم الإثنين 27 مايو 2019 في التعاملات المسائية فيلم "John Wick 3" يتراجع للمركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكية بعد استلامهم البديل.. حي مصر القديمة: إخلاء جبري لمدابغ مجرى العيون 8 قرارات مهمة بـ"تنفيذي" محافظة الشرقية (صور) "الرياضة" تطلق فعاليات "إبداع مراكز الشباب" للموسم الثاني تأجيل محاكمة محافظ المنوفية السابق لاتهامه بالكسب غير المشروع للغد اتحاد الكرة يستطلع رأي أجيري لخوض الزمالك 3 مباريات قبل "كان 2019" الأوراق المطلوبة لضم الزوايا والمساجد لوزارة الاوقاف لجنة الـ"كاف" تزور إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا شقق الإسكان الاجتماعي الحر | شقق سكن مصر | 5 اختلافات بين شقق الإسكان الاجتماعي الحر وشقق سكن مصر تعرف عليها تجديد حبس عاطل لحيازته 150 جراما من الهيروين في المرج طلب إحاطة حول انتشار مصانع صهر البلاستيك داخل الكتل السكنية طوارئ بـ"القابضة للمياه" استعدادا للعيد.. وتناشد المواطنين لترشيد الاستهلاك بدء التقدم للإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعي في المنيا آخر تطورات ملف رحيل جروس.. وحقيقة اقتراب خالد جلال من تدريب الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميشيل باشليه تدعو لمشاركة دولية في التحقيق بقضية خاشقجي

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:24 م
DEUTSCHE WELLE
 
.دعت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ميشيل باشليه اليوم الثلاثاء إلى مشاركة خبراء دوليين في تحقيق مستقل في مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي فيما تستمر التحقيقات التركية ومعها بعثة محققين سعوديين بهدف كشف ملابسات مقتل الصحافي جمال خاشقجي في إسطنبول.

وحثت باشليه في بيان السعودية على الكشف عن مكان جثة خاشقجي، قائلة إن فحص الطب الشرعي وتشريح الجثة عنصران حاسمان في التحقيق في "جريمة سافرة مثيرة للصدمة" وقعت في القنصلية السعودية بإسطنبول في الثاني من أكتوبر.

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم إنه يتعين على المدعي العام للمملكة العربية السعودية أن يوضح من الذي أرسل الفريق المؤلف من 15 عضوا إلى إسطنبول لاغتيال الصحفي المنشق السعودي جمال خاشقجي.

ويتواجد المدعي العام السعودي سعود المعجب في إسطنبول منذ أمس الإثنين، حيث التقى مرتين مع المدعي العام التركي في إسطنبول عرفان فيدان، الذي يقود التحقيق في مقتل خاشقجي. كما زار المعجب القنصلية السعودية، حيث قُتل خاشقجي، وكذلك مقر إقامة القنصل العام، بحسب وسائل الإعلام الرسمية التركية.

كما رفضت تركيا طلبا للمدعي العام السعودية تضمن اطلاعه على الأدلة الموجودة بحوزة الادعاء التركي بشأن ملف مقتل خاشقجي.

ح.ع.ح/أ.ح (رويترز، د.ب.أ)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات