رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يتوجه إلى الإمارات لحضور ندوة دبي الدولية للإبداع الرياضي

الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

يتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ لحضور ندوة دبي الدولية الرابعة عشر للإبداع الرياضي، ضمن فعاليات "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي".


وتُفتتح فعاليات الندوة صباح غد الأربعاء، في فندق ميناء السلام، تحت شعار "تمكين الشباب في المجال الرياضي"، حيث يلقي الوزير كلمة حول "دور الشباب في صناعة المستقبل الرياضي"، وذلك في جلسة دور الشباب في تطوير القطاع الرياضي، وتأثير تمكين الشباب على تحقيق الأهداف المرجوة.

كما يعرض الدكتور أشرف صبحي رؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، والخطط والبرامج المطروحة التي يتوقع لها أن تنتقل بالقطاع الرياضي المصري إلى مرحلة تطور جديدة مليئة بالإنجازات، وتوفير فرص متميزة لريادة الأعمال للشباب، إضافة إلى أبرز المبادرات الشبابية التي تتبناها الوزارة، والبرامج الهادفة إلى تطوير قطاع الشباب والرياضة في مصر.

ويشهد برنامج الوزير، خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، عقد مجموعة من اللقاءات مع سعادة موزة مرى الأمين العام لجائزة "محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، والمهندس مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، وعدد من مسئولي الرياضة من مختلف الدول المشاركين في فعاليات الندوة لبحث التعاون الثنائي في قطاعي الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يلتقي الدكتور أشرف صبحي، مساء غد الأربعاء، مع مجموعة من الشباب والفتيات من أبناء الجالية المصرية المقيمين بدولة الإمارات.
Advertisements
الجريدة الرسمية