X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
ضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها في الدقهلية القابضة للمطارات: تحصيل 15 جنيها لصالح صندوق أعضاء الشرطة وصول لاعب هيرتا برلين الألماني للانضمام لمنتخب الشباب هنا الزاهد بإطلالة سوداء في أول ظهور لها بعد وفاة طلعت زكريا كشف غموض اختطاف فتاة فى الدقهلية ختام ورش العمل التدريبية للمؤتمر الدولي "قدرات التقييم الوطنية 2019" العربية للمحابس تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الشربيني: إعادة تشكيل لجنة عليا للبطاطس يدفع باتجاه النهوض بزراعتها في مصر حصاد المحترفين.. تعثر ليفربول في غياب صلاح وعودة حجازي والنني للمشاركة البدري: البلطي المستزرع آمن تماما.. وهناك رقابة دائمة على أسواق الأسماك كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 02:08 م
سامح المغازى
 
أمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتوريدات الأجهزة الإلكتروميكانيك لتشغيل المرحلة الأولى من مشروع معهد الأورام، الذي يستوعب 200 سرير، وكلف رئيس الوزراء بالمتابعة الأسبوعية لمراحل إنشاء المشروع.

جاء ذلك اليوم الإثنين، أثناء تفقده معهد أورام الزقازيق الكائن بطريق هرية رزنة القديم للوقوف على حالته الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع والتعرف على احتياجاته الفعلية من التجهيزات الطبية اللازمة لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية لمرضى الأورام.

وجه" مدبولي" استفسارا للدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق عن أسباب تأخر الأعمال في تنفيذ المرحلة الأولى قائلا له: أنتوا ليه متأخرين في تنفيذ المعهد بعد انبهاره بجميع الإنشاءات المقامة على مساحة 12 ألف متر فما كان رد الأخير: مفيش سيولة يا فندم.

كان رئيس الوزراء وصل اليوم الإثنين، لمحافظة الشرقية لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية يرافقه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقدم رئيس جامعة الزقازيق شرحًا تفصيليًا لمراحل إنشاء المشروع ولذي بدأ تنفيذ الأعمال به عام 2007 على 3 مراحل وما زال العمل مستمرًا به حتى الآن، مشيرًا إلى أن المشروع قائم على التبرعات بشكل أساسي لاستكمال مراحل تنفيذ المشروع ليدخل الخدمة ويقدم خدمة طبية متميزة لمرضى السرطان ليسهم في رفع العبء والمعاناة عنهم ويقدم خدمة طبية وعلاجية تساعدهم على الاستشفاء من هذا المرض اللعين.

وأوضح أن مشروع معهد أورام جامعة الزقازيق مشروع قومي ضخم يهدف إلى علاج أمراض السرطان لجميع الأعمار ويقدم خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا والقناة وسيناء.
رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»
رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»
رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»
رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»
رئيس الوزراء لرئيس جامعة الزقازيق: «ليه متأخرين في تنفيذ معهد الأورام»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات