رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة 132 طبيبًا بمستشفى سيدي غازي المركزي للتحقيق في كفر الشيخ

فيتو

أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 82 طبيبًا بمستشفى سيدى غازى المركزى للتحقيق، من بينهم "63 طبيبًا لتغيبهم عن العمل، 19 طبيبًا لانصرافهم عن العمل دون سند قانونى"، وذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية.


وكلف طه وكيل وزارة الصحة بدراسة تقرير الفحص لسرعة تلافى ما به من ملاحظات، واتخاذ كافة الإجراءات لتحقيق الانضباط الإدارى، كما كلف مدير الشئون القانونية بالديوان العام للتحقيق مع الأطباء المنصرفين بدون إذن قانونى.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، وكيل وزارة الصحة بالتحقيق في عدة مخالفات بالمركز الطبى الحضرى ببيلا، لتحقيق الانضباط الإدارى، وتقويم أداء العاملين، وذلك بناءً على تقرير إدارة التفتيش بمديرية التنظيم والإدارة، والذي جاء من خلال التفتيش على أعمال شئون العاملين بالمركز الطبى الحضرى ببيلا تضمن حصول عدد 7 موظفين على تقرير كفاية بمرتبة امتياز بالمخالفة للمادة 4 من القانون 14/ 2014، وتبين عدم إيداع تقارير تقويم الأداء النهائية لـ 4 موظفين في ملفات خدمتهم منذ عام 2014 وبالفحص، تأكد حصول 3 موظفين على جزاء بخصم يومين أو ثلاثة أيام وتم تقويم أدائهم بمرتبة ممتاز بالمخالفة للمادة 78 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016، وغير ذلك من المخالفات.

كما أحال المحافظ 50 طبيبًا بمستشفى مطوبس المركزى للتحقيق من بينهم "28 طبيبًا لانصرافهم عن العمل دون سند قانونى، و20 طبيبًا لتغيبهم عن العمل، بالإضافة إلى طبيب قسم الاستقبال، وطبيب قسم الكلى وذلك بناءً على تقرير المتابعة الميدانية.

كما كلف "طه"، وكيل وزارة الصحة بالرقابة والمتابعة على المستشفيات والمراكز الطبية بالمدن والوحدات الصحية بالقرى والتأكد من توافر المستلزمات والأدوات الطبية وحسن معاملة المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية