الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أسعار جميع فئات iPhone XS داخل مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أطلقت سلسلة متاجر تريد لاين، الموزع الرئيس لمنتجات أبل الأمريكية داخل مصر، هاتفها المنتظر iPhone XS رسميا داخل البلاد، خلال فعاليات أقيمت بمتجر الشركة بمول سيتي ستارز.

حضر الفعاليات قيادات وممثلي شركة أبل الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقيادات شركة تريد لاين.

وتأتي الأسعار الرسمية للهاتف العملاق على النحو التالي:
•هاتف iPhone XS نسخة 64 جيجا بسعر 24.600 جنيه.
•هاتف iPhone XS نسخة 256 جيجا بسعر 28.300 جنيه.
•هاتف iPhone XS نسخة 512 جيجا بسعر 33.200 جنيه.

كما تتيح الشركة الهاتف الأكبر والأقوى iPhone XS Max داخل فروعها، بالأسعار التالية:
•هاتف iPhone XS Max نسخة 64 جيجا بسعر 27.000 جنيه.
•هاتف iPhone XS Max نسخة 256 جيجا بسعر 30.700 جنيه.
• هاتف iPhone XS Max نسخة 512 جيجا بسعر 35.600 جنيه.

وشهدت الاحتفالية العديد من المفاجآت لزوار المتجر، وحرص عشاق منتجات أبل على التواجد داخل الفرع في هذا اليوم للاستمتاع بالعروض الترويجية والخصومات التي يتم إطلاقها خصيصا.

وقال إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، : "نشعر بالفخر لقيام شركة أبل الأمريكية باختيار مصر ضمن الدول العربية التي تشهد الإطلاق الرسمي للهاتف العملاق iPhone XS، ونجحنا في توفير الأعداد المناسبة لتغطية الطلب المتوقع على الهاتف خلال طرحه، ولمسنا اهتماما كبيرا من عملاء الشركة منذ إتاحة الهاتف للحجز المسبق".

يذكر أن تريد لاين موزع رئيسي "Premium Reseller" لمنتجات أبل، وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي أبل، وتمتلك مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بالسادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط، بجانب مركز آخر تم افتتاحه مؤخرا داخل مول سيتي ستارز، وتقدم الشركة من خلال مراكز الصيانة خدمات الدعم الفني لجميع عملائها وتلبية احتياجاتهم.

ويأتي هاتف iPhone XS بشاشة Super Retina قياس 5.8 بوصة، بدقة 2.436x1.125 بكسل من نوع OLED التي تتيح عرض مذهل للألوان يميل للواقعية بنسبة كبيرة للغاية، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألومنيوم مقاوم للماء والغبار، ووزنه لا يتجاوز 177 جراما.

ويضم هاتف iPhone X كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل، وهي نحيفة للغاية وتعتمد على تقنية Face ID التي تتيح فتح الهاتف ببصمة الوجه، وتتسم بميزة التثبيت التلقائي للصور، وضبط دقيق للتعريض الضوئي، كما تجلب نمط بورتريه إلى الكاميرا الأمامية من أجل صور سيلفي مذهلة مع تأثير عمق مجال التصوير.

في حين يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري المزدوج، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K.

ويعتمد هاتف iPhone XS على معالج Bionic A12 وهو من أقوى المعالجات في العالم، ويأتي بتقنية 7 نانوميتر فقط، ويدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، ويأتي بـ 3 فئات، الأولى بذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت، والثالثة بذاكرة تخزين داخلي 512 جيجابايت.

أما هاتف iPhone XS Max فيتميز بحجم الشاشة الكبير، حيث يأتي بشاشة Super Retina قياس 6.5 بوصة، بدقة 2.688x1.242 بكسل من نوع OLED.
ا