رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات البخارية بشبرا

تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية
تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطلين مسجلين خطر، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات البخارية بمنطقة شبرا.

بدأت الواقعة عندما تمكن ضابط وحدة مباحث قسم شرطة شبرا وبصحبته القوة المرافقة، من ضبط كل من إبراهيم ع ا 22 سنة، عاطل ومقيم بمحافظة القليوبية، السابق اتهامه في 4 قضايا، وبحوزته 9 مفاتيح مصطنعة، نجم م ع 45 سنة عاطل ومقيم بأول شبرا الخيمة / القليوبية السابق اتهامه في 7 قضايا، حال شروعهما في سرقة دراجة بخارية بأسلوب "توصيل الأسلاك".

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة، اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات البخارية بالأسلوب ذاته بقصد التصرف فيها بالبيع، واعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقات بالأسلوب ذاته.

تم بإرشادهما ضبط الدراجات البخارية المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية محمد س ع 24 سنة ميكانيكي دراجات بخارية ومقيم بشبرا الخيمة أول / قليوبية، السابق اتهامه في قضيتين آخرهما 14660 لسنة 2008م شبرا الخيمة أول / قليوبية "مخدرات".

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الدراجات البخارية واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتم العرض على النيابة.