X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
الصحة تنتهى من تطعيم 6148 طفلا بالوادى الجديد ضبط ٣٠٠٠ قرص لعلاج السرطان بحوزة راكب قادم من تركيا النيابة في مناظرة جثة عجوز بولاق: 6 طعنات بالبطن وطعنة في الرقبة.. وتحقيقات لكشف الغموض «تنفيذي الأقصر» يناقش خطة تطوير وطلاء المباني باللون الموحد تعرف على دعاء النبي عند ارتفاع درجات الحرارة الصحة: الحكومة تضع بمقدمة أولوياتها دعم القارة الأفريقية بالمجال الصحي اتجاه بالزمالك للانتظام في معسكر مبكر استعدادا لنهائي الكونفدرالية الهجرة: اجتماع اللجنة التنظيمية المشتركة لمؤتمر "مصر بداية الطريق" 10 يونيو عرض مسلسل زلزال بلغة الإشارة.. تجربة فريدة من نوعها بالوطن العربي مجلس الوزراء يوافق على إعادة تشكيل مجلس إدارة ميناء دمياط مطار القاهرة يستقبل ٣ آلاف معتمر على متن ١٦ رحلة جوية دورتموند يتعاقد رسميا مع هازارد مدافع ليفربول: لقاء توتنهام أهم مباراة في الموسم خطف طفلة من أمام منزلها بالصف.. وفيس بوك خيط للقبض على المتهم فرنسا ـ اتهامات بالفساد بعد ترشح قطر لمونديال ألعاب القوى "الونش" يطلب خوض نهائي الكونفدرالية بعد انضمامه لقائمة أمم أفريقيا "الشياطين الحمر" تفتح أبواب رحيل بوغبا نحو ريـال مدريد تاريخ لقاءات الأهلي والإسماعيلي قبل موقعة برج العرب الليلة 167 هدفا أهلاويا في شباك الإسماعيلي قبل لقاء الليلة.. تقرير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل دعوى المصري أمام مركز التسوية للعب ببورسعيد لجلسة الأحد

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 07:13 م
النادى المصرى النادى المصرى صفاء كامل
 
قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم برئاسة المستشار محمد زكي موسى وعضوية المستشارين علاء كمال وحسن أبو الوفا تأجيل الدعوى المقامة من النادي المصري للسماح له باللعب على ملعبه ببورسعيد والتي عقدت اليوم الأربعاء، إلى جلسة يوم الأحد المقبل الموافق 28 أكتوبر.

وجاء التأجيل لتقديم المستندات التي تدل على مبررات النادي المصري للحصول على حق اللعب بملعبهم والخاصة بالموافقات الأمنية على إقامة المباريات على إستاد بورسعيد من عدمه، وأيضا تقديم اعتماد لتوافر الاشتراطات الأمنية والدولية لإقامة المباريات على إستاد بورسعيد، وتقديم ما يفيد من أن نيابة قسم المناخ ببورسعيد مسئولة عن إصدار تصريح بإقامة المباريات في ملعب بورسعيد.

وقررت اللجنة الاستشارية تأجيل تحديد موعد مباراة المصري أمام فريق الجزيرة بمطروح بكأس مصر لحين إصدار اللجنة الاستشارية قرار بشأن الدعوى الحالية.

وكان النادي المصري أقام دعوى أمام مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد كل من رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ووزير الداخلية مطالبا الحكم بالموافقة على إقامة مباريات النادي المصري للألعاب الرياضية على إستاد النادي المصري ببورسعيد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات